fbpx
اعلانات جوجلهمسات فى الديجيتال ماركتينج

إعادة الاستهداف عن طريق جوجل ادواردز – AdWords Remarketing

إعادة الاستهداف عن طريق جوجل ادوردز – AdWords Remarketing

عملاق البحث جوجل الأمر أسهل للمعلنين الذين لديهم حساب ادواردز حاليًا في البدء بحملات إعادة الاستهداف باستخدام إعادة التوجيه الخاص بـ “جوجل ادواردز”، حيث يُمكنك إعادة جذب انتباه جمهورك عند زيارتهم لمواقع هي جزء من شبكة جوجل الإعلانية/أو جوجل أدسنس، أو من خلال تصفحهم اليوتيوب، أو استخدام تطبيقات أندرويد. تقدم جوجل نماذج تسعير تعتمد على (التكلفة لكل ألف ظهور) أو (تكلفة النقرة) (أو تكلفة التفاعل).

أولًا، يجب عليك إنشاء قائمة “إعادة الإستهداف” لتحديد من سيشاهد الإعلانات: هل تبحث عن جميع زوار موقعك أو زوار صفحات محددة فقط؟ بعد ذلك، أنشئ حملة جديدة وقم بالإشارة لموقعك لتجديد النشاط التسويقي. إذا كان لديك تطبيق، يمكنك أيضًا تجديد النشاط التسويقي لتطبيقك.

تُقدم جوجل طرقًا مختلفة لتجديد النشاط التسويقي:

تجديد النشاط التسويقي الديناميكي

يسمح للمسوقين بعرض الإعلانات للمنتج المحدد الذي زاره العميل سابقًا. بعد ذلك، يحصل العميل على لافتة إعلانية على موقع ويب تابع لجهة خارجية، ولكن في هذه الحالة مع لافتة إعلانية ديناميكية، والتي تحتوي على منتجات أو عناصر تمت مشاهدتها من الصفحات التي تمت زيارتها.

Search Ads (RLSA) – “قوائم تجديد النشاط التسويقي لإعلانات البحث”

تستخدم الكلمات الرئيسية للبحث كمعلمات لتجديد النشاط التسويقي. على سبيل المثال، يُمكن للمسوقين استخدام الكلمة الرئيسية “عروض السياحة في المالديف”، وعندما يتوجه شخص لمحرك البحث ويستخدم هذه الكلمة الرئيسية، يمكن لـجوجل عرض إعلانك لخدمتهم.

تجديد النشاط التسويقي باستخدام الفيديو

يعمل تجديد النشاط التسويقي للفيديو على يوتيوب. إذا كنت ترغب في الوصول إلى مشاهدي الفيديو السابقين أو أولئك الذين اشتركوا في قناتك، فاستخدم حل تجديد النشاط التسويقي للفيديو.

تجديد النشاط التسويقي باستخدام القوائم البريدية (مطابقة العملاء)

قم برفع قائمة بإيميلات عملائك. بمجرد قيام العملاء بتسجيل الدخول إلى حساب الـ Gmail الخاص بهم، سيشاهدون إعلاناتك.

لا توجد تكاليف إضافية للحد الأدنى للإنفاق ورسوم الإعداد لبدء إعادة الاستهداف باستخدام جوجل ادواردز. يمكنك الوصول إلى دعم على مدار الساعة “24\7” أيضًا في حال كان لديك أسئلة. يُعد جوجل ادواردز مكانًا جيدًا لبدء الأعمال التجارية الجديدة في مجال الإعلانات ولا يزال يختبر جدوى تجديد النشاط التسويقي.

التفاصيل:

  • التسعير: الإعداد المجاني. دون حد أدنى للإنفاق. يُحملك مصاريف بناءً على (التكلفة لكل ألف ظهور) أو (التكلفة للنقرة) (أو تكلفة التفاعل).
  • الخدمات: إعادة التسويق الثابت والديناميكي وإعادة التسويق على تطبيقات الجوال وإعلانات البحث والفيديو وقوائم البريد الإلكتروني
  • الشبكة: شبكة جوجل الإعلانية، ويوتيوب، وتطبيقات الجوال

8 من أفضل الأدوات للمساعدة في تبسيط إعلانات Facebook

كنز إعادة الاستهداف للحملات التسويقية

ما الذي يحدد أسعار الإعلانات على فيس بوك؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: