fbpx
تعلم كتابة المحتوى

إعادة صياغة النصوص و المقالات عبر موقع QuillBot

 إعادة صياغة النصوص و المقالات عبر موقع QuillBot

QuillBot هي أداة حديثة يمكنها إعادة صياغة جزء من النص أو مقالة كاملة. بمجرد إدخال جملة أو جزء من النص والضغط على زر إعادة الصياغة ، سيعيد QuillBot صياغة المحتوى الخاص بك مع الحفاظ على معناه الأصلي.

تتمثل إحدى نقاط القوة الأساسية لهذه الأداة في أنها تستخدم التعلم الآلي لفهم وإعادة صياغة وإعادة هيكلة وتحسين العبارات التي تصنعها. لا عجب أن QuillBot هو أحد أفضل الخيارات ليس فقط للأفراد ولكن أيضًا للمؤسسات التعليمية والشركات.

إلى جانب إعادة صياغة وقت الكتابة وتقليصه ، يوفر QuillBot أيضًا وظيفة قاموس المرادفات المضمنة لمساعدتك في العثور على الكلمة المثالية في كل مرة وتغيير الكلمات الفردية.

يتم تضمين أوضاع الكتابة لمساعدتك على تحسين الوضوح والمعنى و Word Flipper الذي يساعدك على تغيير كتابتك على الفور.

إذا كنت لا تريد تبديل النوافذ في كل مرة تريد فيها إعادة صياغة النص ، فإن QuillBot هو أفضل أداة لإعادة الصياغة لذلك. هذا لأنه يتم توصيله بأدوات الكتابة التي تستخدمها بالفعل مثل Microsoft Office و Google Docs و Google Chrome.

يمكن للنسخة المجانية إعادة صياغة ما يصل إلى 700 حرف ولكن يمكنك شراء حساب مميز وإعادة صياغة ما يصل إلى 10000 حرف. تعمل الخطة المميزة أيضًا على إعادة صياغة النص بشكل أسرع ، ولديها المزيد من أوضاع الكتابة وتعرض لك جملة واحدة في أوضاع متعددة حتى تتمكن من مقارنة النتائج. رابط الموقع : QuillBot

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: