سيو بلوجر

لماذا redirect 301 توجية 301 لمدونات بلوجر

redirect 301 أو توجية 301 لمدونات بلوجر ، هى وسيلة تلجأ اليها كمدون لنقل كافة مواضيع وصفحات مدونتك  القديمة الى مدونة جديدة ، أو لدومين جديد تم تركيبة لمدونة خاصة بك .

انت هنا تلجأ  redirect 301 توجية 301 لمدونات بلوجر ,هذه الطريقه للمحافظة على أرشفة مواضيعك وكذلك على زوارك ،لكى لاتفقد ترتيبك فى محركات البحث،وكذلك الكلمات المفتاحية التى تنافس عليها وتتصدر فى بعضها بمحركات البحث.

ماهى الأسباب التى تجعلنا نلجأ الى إعادة التوجيه 301 ؟

هناك أسباب عدة تجبرك على ذلك ،وسأشرحها تفصيلا فى نقاط عدة وهى :-

1.مدونتك على blogspot أو على دومين مدفوع تم حظرها من قبل جوجل ادسنس
إذا تم حظر مدونتك بواسطة جوجل أدسنس أو دومين المدونة فإنه أصبح موقعك كسارى يحوم حول السراب يحسبة ماء ،فإن مدونتك أصبحت لاقيمة لها إذا كنت تستخدم جوجل أدسنس كمصدر ربح أساسى من خلالها ، ويصبح احتمال إعادة قبولك كشريك في Google Adsense هو حلم لن يتحقق أبدًا عن طريق هذه المدونة، هنا يلزم وإجبارى أن تلجأ لموقع جديد ولابد من تحويل كل نشاطك – طبعا بعد إزالة اى مخالفات به –  ونقل جميع المقالات إلى مدونة جديدة ، ثم إعادة توجيه 301 من المجال القديم الى الجديد.

2. الجمع بين عدة مدونات قديمة وذات تخصص واحد في مدونة واحدة
إذا كان لديك عدة مدونات قديمة ويتمتعن بترتيب وزيارات جيده فى ومن محركات البحث ، فإن هذه الطريقة هى الحل لجمع كل تلك المدونات فى مدونة واحده ، وذلك بإستيراد كل المحتوى من تلك المدونات إلى المدونة الجديدة ،وبالتالى يتحول عنوان المشاركات من المجال القديم للجديد ، وبهذه الطريقة انت جعلت زوار المدونات  القديمة يتحولون الى  المجال الجديد. بدلاً من حذف المدونات القديمة وعدم الإستفادة من الزوار ، وكذلك سيتم نقل الأرشفة لتلك المواضيع الى المجال الجديد بواسطة محركات البحث.

3. نطاق مدونتك القديم  ( الدومين ) غير متوافق مع المحتوى اوتريد تغييرة.
الهدف الرئيسي من القيام بعملية إعادة التوجيه 301 هذه هو الحفاظ على وجود زوار مدونتك، وكذلك  مشاهدة صفحات مدونتك فى النطاق الجديد. لأنه في الحقيقة ، سيستمر الزوار في قراءة محتوى مدونتك، دون إدراك أنهم في عنوان URL الجديد للنطاق.

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى