fbpx
اعلانات جوجل

لماذا يجب عليك الإعلان على جوجل ادورد؟

لماذا يجب عليك الإعلان على جوجل ادورد؟

الكثير من المسوقيّن يعدون إنشاء حملة إعلانية ناجحة على جوجل ادورد من ليست من الجوانب المهمة ويعتمدون بشكل كبير على الزيارات أو البحث العضوي. ولكن في الحقيقية الحملات الإعلانية تتيح لك العديد من الفوائد المتمثلة في:

زيادة العملاء الحاليين 

جوجل ادورد إو إعلانات جوجل من أفضل الأدوات لإنشاء قوائم العملاء واستهداف العملاء المحتملين. فإذا تم إعداد الحملة الإعلانية بشكل صحيح فمن الممكن استهداف الجمهور المهتم بالمنتجات والخدمات التي تقدمها بما يساعد في تحويلهم إلى مشتركين أو مشتريّن.

منصة إعلانات مرنة 

جوجل ادورد تعد منصة مرنة لإنشاء مختلف أنواع الإعلانات وعلى المنصات المختلفة. تناسب جميع الأهداف وأحجام الميزانيات، ومتوافقة مع العديد من المنصات والأدوات الأخرى وبالإضافة إلى ذلك تقدم مجموعة من خيارات التخصيص للتركيز على نوع معيّن من المستخدمين على سبيل المثال استهداف الأشخاص على حسب نوع الجهاز والمعلومات الديموغرافية والمنصة المستخدمة سواء بحث Google وخرائط Google و YouTube أو التطبيقات.

تحقيق عائد مرتفع من الاستثمار 

على عكس استراتيجيات التسويق الرقمي الأخرى، في جوجل ادورد ستدفع مقابل النتائج التي تحصل عليها على سبيل المثال النقرات  على الإعلانات أو مرات الظهور. بما يُمكنك من تحقيق عائد جيد من الاستثمار في الحملة الإعلانية وهذا قد لا يكون ممكنًا في طرق التسويق الأخرى. ولكن في النهاية ستحتاج لخبرة ومهارة في إنشاء الإعلانات للوصول إلى الإعلان المناسب لجمهورك المستهدف ونوعية نشاطك التجاري.

الحصول على نتائج سريعة ودقيقة 

منصة جوجل ادورد تشتهر بأنها تقدم مجموعة من النتائج والتقارير في الوقت الفعلي والمتناولة لبيانات الحملة الإعلانية، في واجهة مستخدم سهلة توفر كافة المعلومات التي تحتاجها عن الحملة الإعلانية مثل الإعلانات ذات الأداء الجيد والكلمات الرئيسية التي أدخلها المستخدمين.

استهداف مصادر زيارات ذات جودة عالية 

أكثر ما يُميز إعلانات جوجل أنها تمنحك الفرصة لاستهداف الجمهور المستهدف في منصات ضخمة وذات زيارات الخاصة  بجودة عالية من اليوتيوب ومحرك البحث جوجل وكافة المنصات المُضافة إلى شبكة إعلانات جوجل. وهذا بالتأكيد سيكون لديه تأثير إيجابي على مدى تحقيق أهداف التسويقية ونجاح نشاطك التجاري بشكل عام.

استهداف نية الباحثين 

إنشاء حملة إعلانية ناجحة على جوجل ادورد

على عكس المنصات الإعلانية الأخرى جوجل ادورد تسمح لك باستهداف نية الباحث بدقة وذلك في مختلف أنواع الإعلانات. مثلًا على منصات التواصل الاجتماعي فقد تظهر الإعلانات للمستخدمين غير المستعدين لرؤية إعلانات في الأصل.

 

ولكن عند إنشاء حملة إعلانية ناجحة على جوجل ادورد ستتمكن من استهداف مستخدمين يبحثون عن شيء محدد ولديهم الجاهزية للتحول إلى عملاء حاليين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: