fbpx
الكلمات المفتاحيه Keywords

أنواع الكلمات الرئيسية – لتحسين محركات البحث على الصفحة

أنواع الكلمات الرئيسية – لتحسين محركات البحث على الصفحة

في هذا القسم ، سيكون التركيز على أنواع الكلمات الرئيسية التي تحتاج إلى استخدامها لإنشاء محتوى خالٍ من الانتحال ومُحسّنات محرّكات البحث والذي يحتل مرتبة عالية في نتائج محركات البحث (SERP) للكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث.

كنت قد سمعت الكثير عن تحسين الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث. ولكن هل سمعت عن النوعين الرئيسيين من الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث التي تحتاجها لذلك؟

لا تقلق!

هذا هو بالضبط ما سنناقشه في هذا القسم ، لذا استمر في القراءة.

الكلمات الأساسية الأساسية

عندما تقوم بإنشاء صفحة ويب جديدة أو جزء من المحتوى ، يجب أن تركز على كلمة رئيسية مركزية أو أساسية واحدة. هذه هي الكلمة الأساسية التي تريد تصنيف المحتوى لها.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تريد استهداف الكلمة الرئيسية “أساليب التسويق الرقمي”. يمكنك إنشاء محتوى حول هذا الموضوع وإضافة الكلمة الأساسية الخاصة بك إلى العنوان والعناوين وعلامات العنوان والوصف التعريفي والفقرة الأولى وفي جميع أنحاء المحتوى.

كلمات LSI

قد تسأل نفسك ما إذا كان إنشاء جزء كامل واحد من المحتوى لاستهداف كلمة رئيسية واحدة فقط يمثل مجهودًا كبيرًا.

ماذا عن الكلمات الرئيسية الأخرى ذات الصلة لتحسين محركات البحث؟

حسنًا ، هذا هو المكان الذي تظهر فيه كلمات LSI في الصورة. كلمات LSI هي أشكال أو مرادفات لكلمتك الرئيسية الأساسية التي يمكن استخدامها أيضًا لتحسين المحتوى الخاص بك.

على سبيل المثال ، إذا كانت كلمتك الرئيسية الأساسية هي “أساليب التسويق الرقمي” ، فقد تكون بعض الكلمات الرئيسية في LSI هي “استراتيجيات التسويق الرقمي” و “أفضل ممارسات التسويق الرقمي”.

يساعد استخدام الكلمات الرئيسية LSI بطريقتين:

  • يساعدك على ترتيب العديد من الأشكال المختلفة للكلمات الرئيسية الأساسية الخاصة بك
  • يوفر سياقًا لمحركات البحث لفهم المحتوى الخاص بك بشكل أفضل

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: