fbpx
مشاكل مدير الموقع وحلها

أشهر أدوات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

أفضل أدوات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي علي الإطلاق
  • Hootsuite.
  • Sprout Social.
  • Buffer.
  • Hubspot Social Media Software.
  • Zoho Social.
  • مجموعة أخرى من تطبيقات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك البحث فيها عن ما يلائمك :
  • StatusBrew.
  • Tweetdeck.

إن تحقيق أفضل إدارة لوسائل التواصل الاجتماعي تفرض الاعتماد على مجموعة من الأدوات، تعمل هذه الأخيرة على تسهيل عمل مدير حسابات التواصل الاجتماعي، من بينها نذكر:

1. buffer

تُعدّ هذه الأداة من بين أفضل برامج إدارة حسابات التواصل الاجتماعي وأكثرها شعبية. تتميز بسهولة الاستخدام وبساطة الواجهة، كما تمكّنك من التعامل مع مختلف الشبكات الاجتماعية، وبرمجة المحتوى عليها، وكذا متابعة الحملات الإعلانية.

يأتي هذا البرنامج بنسختين، الأولى مجانية تسمح بنشر المحتوى على الشبكات الاجتماعية خلال فترة تجريبية لمدة 14 يوما، أما إن أردت الوصول إلى جميع المزايا فعليك الانتقال إلى النسخة المدفوعة التي تتيح إمكانية نشر المحتوى والرد على تفاعلات الجمهور علاوة على تحليل الحملات الإعلانية.

2. Sprout Social

يتيح هذا البرنامج تحكم المستخدم في إدارة شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به في مكان واحد، كما يوفر التقارير عن تفاعلات المستخدم. ومن أجل اكتشاف البرنامج والاقتناع به، فإنه يقدم فترة تجريبية لمدة مغرية تبلغ 30 يومًا.

يأتي هذا البرنامج في ثلاث خطط مدفوعة، يتراوح سعرها بين 89 و249 دولارًا في الشهر. ويمكنك أيضًا الحصول على تطبيق جوال، لإدارة حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك في أثناء التنقل.

3. Hootsuite

تعدّ هذه الأداة الأفضل بالنسبة للتحليلات التي تزودك بالكثير من المعلومات، هذه الأخيرة يمكن أن تكون أمرًا بالغ الأهمية للشركات، التي تعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي في الجزء الأكبر من جهود التسويق الخاصة بها.

تقدم Hootsuite أربعة خيارات مدفوعة، يتراوح سعرها الشهري بين 49 و599 دولارًا أمريكيًا، إضافة إلى تسعيرة غير محددة لفائدة المؤسسات والشركات الكبرى. تتيح كل هذه الخطط المدفوعة مجموعة من المزايا، تشمل جدولة تلقائية غير محدودة، وتقويم للنشر وصندوق وارد اجتماعي، وإن كنت تفضل التجربة قبل الشراء، فإن ذلك ممكن في حدود 30 يومًا للتجربة.

4. Zoho

يعدّ هذا البرنامج شاملًا لإدارة الوسائط الاجتماعية، يمكنك شراؤه بشكل منفصل أو دمجه لإدارة الكل في واحد، يمكن الاستفادة من بعض مزايا هذا البرنامج بشكل مجاني، كما يمكنك الاختيار بين ثلاث خطط مدفوعة لا يتعدى أغلاها سعر الأربعين دولارًا شهريًا.

تتيح لك كل خطة نشر المنشورات وجدولتها عبر أنظمة أساسية متعددة، والوصول إلى تقارير موجزة وتحليلات، كما تتوفر أيضًا خطة مجانية بوظائف محدودة.

5. SocialPilot

هو الخيار الأفضل، للشركات التي ترغب في الوصول إلى برامج وسائط اجتماعية ميسورة التكلفة لأكثر من مستخدم واحد. تتيح خطة الفريق المصغر الخاصة بهم وصول ما يصل إلى ثلاثة مستخدمين مقابل 42.50 دولارًا فقط في الشهر.

تأتي جميع الخطط بميزات مختلفة مثل: الجدولة غير المحدودة والجدولة الجماعية والوصول إلى تحليلات الوسائط الاجتماعية ودعم العملاء. تتيح لك الخطط ذات المستوى الأعلى الحصول على المزيد من المستخدمين، والإشراف على المزيد من الحسابات الاجتماعية، وإدارة المزيد من حسابات الإعلانات الوصفية وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: