مشاكل مدير الموقع وحلها

لماذا تستخدم صفحة الهبوط لمنتجك؟

 لماذا تستخدم صفحة الهبوط لمنتجك ؟ اولا صفحة الهبوط باختصار هى الصفحة التى تحول عليها عميلك بعد ما يتم إنشاء اعلان وممكن تكون على موقعك او على احد الاستضافات الفكرة هنا بعد ما يعجبنى الاعلان وادخل على الصفحة اللى هشترى منها لازم تغطى اغراضى ولازم تبقي مقنعة ومرضية لطومحاتى كمشترى والا فهتخسر.

1-  التوسع في الاعلانات                  2- عملاء محتملين بجوده أفضل

3- التركيز علي الرسائل التسويقية    4- التركيز علي فوائد المنتج

                                       5- زياده معدلات التحويل  

================================================================

ما هي أنواع صفحات الهبوط Landing Page؟

صفحات الهبوط Landing Page نوعان رئيسيان:-

1- صفحات الهبوط جامعة البيانات Lead Generation

2- صفحات الهبوط الوسيطة Click Through

=================================================================

لماذا يجب عليّ كصاحب موقع استخدام صفحات الهبوط Landing Pages؟

  1. الاحتفاظ بالعميل:

كما أسلفنا سابقًا كان المسوقون ينفقون آلاف الدولارات في حملات PPC لجلب الزوار إلى موقعهم على أمل أن يشتري أحد الزوار بدون ترتيب أو تنظيم للعملية التسويقية. فإذا اشترى العميل كان بها، وإن لم يشتر ضاع إلى الأبد.

الآن صفحات الهبوط Landing Page يقف خلفها قائمة بريدية تحتفظ بالعملاء وتبقي وسيلة للتواصل معهم لتعظيم الربحية في المستقبل.

  1. زيادة معدل التحويل:

حينما يأتي الزائر إلى صفحات الهبوط الخاصة بك وينظر إلى حيثيات عرض المنتج الخاص بك، ويتأمل في النتائج التي ستعود عليه إشباعًا من هذا المنتج إذا استثمر فيه، تزيد الفرصة في حصولك على تحويل العميل المحتمل إلى عميل.

  1. تعلية الـ ROI:

وأيضًا لكي تحصل على أعلى عائد على استثماراتك Return On Investment فإن صفحة الهبوط التي تجلب لك الزوار لتحتفظ بهم وتزيد معدل التحول معهم مع الوقت، هي نفسها تلك الصفحة التي تعطيك فرصة أخرى مع زوارك – عن طريق التواصل معهم عن طريق القائمة البريدية – لتجربة التعامل معهم أكثر من مرة وتقديم عروض تسويقية مختلفة تزيد من معدل التحويل أكثر من مرة .. هذا غير عمليات إعادة البيع التي تتم مع العملاء السابقين، وكذلك عمليات البيع التي تتم عن طريق العملاء الحاليين

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى