إعلانات فيسوك

إنشاء إعلان Dark Post لا يظهر على صفحة فيسبوك

إنشاء إعلان Dark Post

  1. انتقل إلى مدير الإعلانات.
  2. انقر على + إنشاء في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. اختر إما هدف الزيارات أو التحويلات وانقر على متابعة.
  4. أضف تفاصيل حملتك الإعلانية ونص A/B وتفاصيل تحسين ميزانية الحملة الإعلانية إذا لزم الأمر، ثم انقر على التالي.
  5. في قسم التصميم الديناميكي، تأكد من تبديل الزر إلى وضع إيقاف التشغيل.
  6. اختر ميزانيتك والجدول الزمني وأضف تفاصيل جمهورك.
  7. اختر المواضع الخاصة بك. نوصي بتضمين مواضع تلقائية للحصول على أفضل النتائج ولكن إذا اخترت استخدام المواضع اليدوية، فلاحظ أنه ينبغي تضمين موضع آخر الأخبار على فيسبوك أيضًا حتى تتمكن من استخدام التجارب الديناميكية.
  8. أضف تفاصيل التحسين والعرض إذا لزم الأمر، ثم انقر على التالي.
  9. في قسم الهوية، حدد صفحتك على فيسبوك، وأرفق حسابك على Instagram، إن أمكن.
  10. في قسم إعداد الإعلان، انقر على ديناميكي.
  11. في قسم الوسائط، انقر على إضافة عدة وسائط وأضف ما يصل إلى 10 خيارات للوسائط بنسب متفاوتة. ومجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تقدم أفضل أداء. لاحظ أن خيارات الوسائط قد تظهر بأي تنسيق وبأي تركيبة من النصوص.
  12. في الحقل نص، أضف مجموعة متنوعة من خيارات النص. يمكنك تضمين خيار نص قصير واحد لا يزيد طوله عن 40 حرفًا وخيار نص طويل واحد يزيد طوله عن 40 حرفًا على الأقل. نوصي بتضمين العديد من خيارات النص بأطوال مختلفة مع عناصر متنوعة تُحفز على بيع علامتك التجارية أو منتجك أو الخدمة التي تقدمها. لاحظ أن النص قد يظهر كعنوان رئيسي أو نص أساسي أو وصف.
  13. أكمل ملء المعلومات المطلوبة في القسم وسائط. بمجرد إكمال كل المعلومات، ستلاحظ ظهور تركيبات فريدة متعددة في النافذة معاينة. انقر على معاينة مثال آخر للتمرير خلال الخيارات المختلفة. لاحظ أن الأمثلة المعروضة ليست الأمثلة الوحيدة التي يمكن أن يتم إنشاؤها وعرضها على جمهورك.
  14. أكمِل الجزء المتبقي من إعلانك بإضافة معلومات في قسم التتبُّع، إن أمكن.
  15. وعندما تنتهي، انقر على نشر لنشر إعلان بتجارب ديناميكية.

او توقف للحظات اختر حفظ منشور ولا يتم نشره

إنشاء إعلان مميز يجب مراعاة 5 أشياء

هذا هو الدارك بوست

يظهر كإعلان فقط ولا ينزل على الصفحة الا اذا رجعت له بعد فترة وتقوم بتعديله الى نشر على الصفحة وكل اللايكات والتعليقات تظهر فورا وتكون قد أبهرت عملائك ان البوست نزل حالا وحقق مثلا 200 لايك و50 كومنت .

ايضا نستخدم هذه الطريقة فى التهرب من المتميزين فى الاعلانات الذين يحصول على تتبع الاعلانات لتجميع ارقام تليفوناتهم وارسال عروض اقوى لهم وتكون المنافسه قوية

وهو ما يشتكي منه الجميع نحقق تفاعل قوى وتعليقات كثيرة ونصطدم بانه ليس هناك من يقوم بتنفذ عملية الشراء وحين نقوم بعمل فيد باك يقول قد اشتريت من مكان اخر شكرا لك.

فاحذوا من هذه التقنيه وسأقوم بشرحها بعد قليل لجمهور الموقع .

 

لاحظ أنه بإمكانك تضمين إعلان واحد فقط لكل مجموعة إعلانية عند استخدام التجارب الديناميكية. وعندما يبدأ تشغيل إعلانك، سنقوم بمزج خيارات التصميم والنص ومطابقتها على مستوى العديد من التنسيقات لإنشاء إصدارات مختلفة من إعلانك.

عندما تستخدم التجارب الديناميكية، ستتمكن من عرض أدوات قياس الأداء المجمعة لكل التركيبات الفريدة المعروضة في مدير الإعلانات، إلا أن التقسيم حسب التركيبة الفريدة لتصميم الإعلان أو التنسيق لن يكون متوفرًا. وننصح باستخدام اختبار التقسيم للتعرف على أداء الإعلانات ذات الطابع الشخصي بشكل عام مقارنةً بالإعلانات القياسية.

9 أنواع للمحتوى لتحقق مشاهدات عالية

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى