إعلانات فيسوك

التجسس على اعلانات فيسبوك

أفضل 12 أداة التجسس على اعلانات فيسبوك

Facebook Ads Spy Tools

أدوات التجسس على الحملات الإعلانية

  1. Social Ad Scout
  2. MagicAdz Social Ad Spy
  3. PowerAdspy
  4. Connect Explore
  5. AdSpy
  6. AdSpyHub
  7. Social Ads Tool
  8. SocialPeta
  9. AdSwiper
  10. AdLeap Software
  11. Adsova
  12. AdSector

أدوات التجسس على الحملات الإعلانية

انتبه! ما يصلح لمنافسيك لا يجب ان يصلح لك! لا يجب عليك تقليد ما يفعلونه بل التعلم منه, المتابعة والتعلم امر جيد ولكن التقليد أمر سيئ وفاشل.

لتجسس على اعلانات الفيس بوك مفيد أكثر للمبتدئين لكي يتعلموا طريقة انشاء اعلان فيس بوك احترافي بأسعار قليلة وعدم المغامرة بتجربة الاستهدافات المختلفة ودفع مبالغ كبيرة, بينما هو امر بسيط للمحترفين لأنهم بالفعل لديهم استراتيجية يعملون عليها وخطة اعلانية ثابته.
باستخدام أدوات Facebook Ads Spy Tools تستطيع معرفة عدد الإعلانات التي يقوم بها منافسك, الاستهداف لكل إعلان, نتيجة كل اعلان, الأشكال المختلفة لكل اعلان, فهم طبيعة الإعلانات والجمهور المستهدف, ما نوع الاعلان المناسب لجمهورك هل هو فيديو أو صورة أو رابط, وبالتالي تخرج بتحليل مناسب لعملك وموفر لك ولجيبك.
نصيحة! لا تعتمد على مجهود غيرك لرفع كفاءتك, بل تعلم منه وارفع من كفاءة عملك ومستواك.

Social Ad Scout

Social Ad Scout هي واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها لمراقبة الإعلانات على موقع فيسبوك. يمنحك Social Ad Scout الفرصة لاكتشاف الآلاف من أمثلة الإعلان الاجتماعي والوصول إليها من جميع أنحاء العالم. يمكنك الوصول إلى آلاف الإعلانات الاجتماعية في ما يصل إلى 21 دولة (بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا والنرويج والسويد وإيطاليا ونيوزيلندا والنمسا والبرازيل وروسيا والعديد من البلدان الأخرى).
يحتوي Social Ad Scout على ميزات لا مثيل لها. يوفر فلاتر بحث تفصيلية ، بحيث يمكنك البحث حسب النص وعنوان URL ونوع الإعلان والمعلومات الديموغرافية ونوع الجهاز والموقع وما إلى ذلك. يمكنك الحصول على معلومات شاملة ومفصلة ، بما في ذلك الجداول الزمنية ، وعدد مرات عرض الإعلانات ، والمشاهدين ، والترتيب ، وكيفية عرض الأجهزة ،
مع Social Ad Scout ، ستحصل على لقطة شاشة حقيقية للإعلان. قم بتنزيل الصفحات المقصودة بسهولة. يغطي Social Ad Scout إعلانات سطح المكتب وإعلانات الجوال. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يغطي كل شكل إعلاني. ستحصل على واجهة سريعة للغاية. سيتم الانتهاء من جميع استفساراتك في لحظة.
بشكل عام ، تساعدك Social Ad Scout على إطلاق حملات إعلانية اجتماعية ناجحة بسرعة وسهول
socialadscout

MagicAdz Social Ad Spy

MagicAdz هي أداة معتمدة على الذكاء للإعلانات الاجتماعية, قوية وشائعة جدًا تسمح لك بإنشاء حملات إعلانية مربحة بسرعة وسهولة.
باستخدام MagicAdz ، يمكنك البحث عن الإعلانات حسب الكلمات الرئيسية المستخدمة في الإعلانات والصفحات المقصودة والنطاقات والمراجعات وما إلى ذلك. حتى أنه يسمح لك بتصفية الإعلانات حسب نوع الإعلان واللغة والمعلومات الديموغرافية.
ومع ذلك ، لا يقتصر MagicAdz على ذلك. يمكنك البحث عن إعلانات التجارة الإلكترونية والعثور على منتجات مربحة. يمكنك أيضًا تصفح آلاف الإعلانات الجديدة الممسوحة ضوئيًا كل يوم أو ملايين الإعلانات المؤرشفة من أكثر من 50 دولة.
هناك الكثير والكثير المسوقين بالعمولة. يمكنهم بسرعة تصفية إعلانات شركات الافلييت حسب الصناعات الفرعية أو الصناعات غير المحمية أو الصناعات المغطاة. يمكنهم العثور على جميع معلومات الإعلان ، وتتبع عنوان URL ، ومسار إعادة التوجيه ، وما إلى ذلك. يمكنهم أيضًا معاينة أداة التحميل المسبق وتنزيلها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم البحث عن عروض الأعضاء ، والعثور على معلوماتهم واكتشاف جميع الإعلانات المتعلقة بها.
لذلك ، تحولت MagicAdz إلى أداة كاملة للتجسس على Facebook. يمكن للأعضاء العثور بسهولة على المنتجات الشعبية والأركان المثيرة للاهتمام واتجاهات السوق الرئيسية.
يقومون بفحص الآلاف من الإعلانات كل يوم ويستخدمون خوارزميات مخصصة للكشف عن إعلانات الافلييت. وهذا يعني أنها تعرض إعلانات أكثر مما يتصور أي شخص. يستخدمون أنظمة الذكاء الاصطناعي المتقدمة لجلب بعض الأشياء الشائعة جدًا إلى سطح المكتب. صمم خصيصا للشركات التابعة واحتياجاتها الفريدة.
magicadz

PowerAdspy

PowerAdspy هي واحدة من أدوات الإعلام الاجتماعي الرائدة في Facebook Ad-Intelligence. يسمح لك باكتشاف الإعلانات التي يعرضها منافسوك على Facebook. مع PowerAdspy ، يمكنك الكشف عن أسرار المنافسين وتكرار الحملات الفائزة.
يوفر PowerAdspy أحد أكبر فهارس الإعلانات في السوق ، مع أكثر من 5،000،000 إعلان مفهرس. لذلك ، بنقرات قليلة ، يمكنك بسهولة العثور على أشكال إعلانات فائزة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن PowerAdspy عبارة عن منصة مراقبة إعلانية توفر بحث Shopify Ads.
باستخدام PowerAdspy ، يمكنك إنشاء حملات اجتماعية متكاملة مع مصادر متعددة. يتمتع PowerAdspy بتصميم بديهي ، حتى يمكن للمبتدئين العثور على إعلانات رابحة للأنشطة الاجتماعية. يتيح لك PowerAdspy متابعة أي عدد من المنافسين. سترى كل إعلان قيد التشغيل والصفحة المقصودة مرفقة بهذه الإعلانات.
يكشف عن جميع التفاعلات الاجتماعية ، حتى تتمكن من تحديد الإعلان الفائز والناجح. يمكنك حتى مشاهدة الإعلانات مباشرة على Facebook. يوفر PowerAdspy للمستخدمين أيضًا بيانات تحديد الموقع. يمكنك حتى وضع إشارة على الإعلانات. باستخدام PowerAdspy ،
يمكنك مراقبة إعلانات Facebook في أكثر من 15 دولة ، والبحث عن الإعلانات حسب الكلمات الرئيسية ، وتزويدك تحليل متعمق.
poweradspy

Connect Explore

من خلال Connect Explore ، يكون للمراقبة على Facebook بُعد جديد تمامًا. إنها واحدة من أفضل أدوات التجسس الإعلاني على Facebook. تم تطوير Connect Explore بواسطة Wilco de Kreij. يسمح لك بعرض متابعي Facebook بشكل لم يسبق له مثيل. يرتبط Connect Explore بعائد استثمار ممتاز ، مثل 300٪ أو حتى 600٪ عائد استثمار. إن Connect Explore يشبه امتلاك ميزة تنافسية حقيقية إلى جانبك.
يسمح لك بالمنافسة بثقة. يتيح لك العثور على أفضل الاهتمامات والجمهور الأكثر تفاعلًا ، ومعرفة الاهتمامات التي تحقق أفضل أداء.
تم تزويد Connect Explore بأداة بحث تلقائي و SMART ، والتي يمكنها إظهار الاهتمامات التي لن يجدها المنافسون أبدًا. يأتي مع “طبقة” مدمجة تسمح لك باستهداف المعجبين الأكثر شعبية في أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام إحصائيات أداء الاهتمامات التفصيلية لتحسين أدائك الإعلاني دون أي اختبار مقسم. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Connect Explore المزيد من الوظائف.
يمكن أن يساعدك Connect Explore في اختيار حملات ناجحة وجعل إعلانات Facebook أكثر ربحية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة هذه الاهتمامات مباشرةً إلى المجموعة الإعلانية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على معلومات تفصيلية حول أداء كل اهتمام المجموعة الإعلانية.
Connect Explore هي أداة يمكن أن توفر لك الوقت وتساعدك على التخلص من الأبحاث المملة وتعظيم عائد الاستثمار. إنه سهل الاستخدام ويوفر دعمًا سريعًا ومهنيًا للعملاء.
ببساطة ، Connect Explore هي واحدة من أفضل أدوات التجسس على Facebook Ads هناك.
connectexplore

AdSpy

AdSpy هي واحدة من أدوات الاستخبارات التنافسية الأكثر فعالية على وسائل التواصل الاجتماعي. إنه أفضل برنامج تجسس على Facebook سينقل تسويقك على Facebook إلى المستوى التالي. باستخدام AdSpy ، يمكنك البحث عن كل نوع من الإعلانات على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. لديها قاعدة بيانات إعلانية ضخمة تغطي تقريبا كل مكان وبلد. تحتوي قاعدة بيانات AdSpy على 35.135.000 إعلان من 180 دولة / منطقة ، وهي تنمو كل يوم.
هذه هي أسهل طريقة للعثور على أفضل إعلانات وقنوات التواصل الاجتماعي في ثوانٍ. AdSpy قائم على الويب ، لذلك لا يتعين عليك التعامل مع البرامج غير المتوافقة. فقط قم بتسجيل الدخول والبحث. يوفر AdSpy تخطيطًا بديهيًا ، بحيث يمكن للمبتدئين والمحترفين العثور على طريقهم بسهولة.
إنها أداة مصممة خصيصًا لرصد إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك التعرف على منظور المنافس والصور والنسخ والتفاعل والجمهور المستهدف. باستخدام AdSpy ، يمكنك الحصول على جميع البيانات التي تحتاجها لتصميم حملة وسائط اجتماعية ناجحة.

AdSpyHub

AdSpyHub عبارة عن أداة تجسس مجانية وفعالة ومجانية للإعلان على Facebook. مع AdSpyHub ، لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال لإنشاء إعلانات Facebook من البداية. يمكن أن يساعدك AdSpyHub على نسخ الإعلانات الأكثر ربحية والتي يمكن نسخها بسهولة. يمكنك مراقبة إعلانات Facebook للجوال.
يمكنك بسهولة العثور على الإعلان الذي يناسبك. يمكن أن تساعدك على تشغيل إعلانات أكثر ربحية. يمكنك معرفة الجمهور الدقيق الذي يستهدفه منافسوك. تعرف على العروض والجماهير والصفحات المقصودة وحتى المحتوى الإعلاني الذي يستخدمه المنافسون للتحكم في السوق المتخصصة.
باستخدام AdSpyHub ، يمكنك جعل Facebook آلة لكسب المال. إنها أداة تجسس كاملة لإعلانات Facebook. AdSpyHub هو الأداة المجانية رقم واحد لشفافية الإعلانات على Facebook. يسمح لك بمعرفة جميع تفاصيل إعلانات Facebook. ما عليك سوى التسجيل على Adspyhub.com وسيكونون مسؤولين عن الباقي. عندما ترغب في بناء التفاعل ونشر الانطباعات ، فإن AdSpyHub هو أفضل أداة. يسمح لك AdSpyHub بالبحث عن أفضل إعلانات Facebook. يمكنك تصفية النتائج حسب الكلمات الرئيسية واسم الحزمة والنطاق الزمني والبلد.
يمكنك حتى تحديد نوع “call to action”. يمكنك عرض الصور ومقاطع الفيديو والمعارض وأنواع أخرى من إعلانات Facebook بناءً على المشاهدة الأخيرة أو المشاهدة الأولى أو التفاعل. ومع ذلك ، تحتاج إلى تسجيل الدخول لعرض النتائج بناءً على المعلن الرئيسي أو البلد المستهدف الرئيسي. ومع ذلك ، فإن أفضل جزء هو أن AdSpyHub سهل الاستخدام ومجاني.
adspyhub

Social Ads Tool

أداة Social Ads Tool هي خدمة إدارة إعلانات والتحسين على Facebook تم استخدامها بنجاح من قبل أفضل الوكالات والمنظمات في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في النجاح في الإعلان على Facebook ، فقد تكون أدوات الإعلان الاجتماعي شريك إعلانات Facebook المثالي. تحتاج فقط إلى تكوين الهدف وتشغيل محرك التحسين الخاص به.
باستخدام أدوات الإعلان الاجتماعي ، ستحصل على رؤى قوية وفريدة حقًا. يوفر الفرصة لإعداد الحملات بسهولة باستخدام أدوات إنشاء الإعلانات الممتازة. سوف تحصل على دعم من الطراز العالمي. هذا ليس مجرد دعم فني. سنوجهك لتحسين حملاتك ، بدءًا من التجارة الإلكترونية وتثبيت الألعاب وحملات تنزيل تطبيقات الهاتف المحمول في كل منطقة جغرافية وصناعة. بشكل عام ، تثبت أدوات الإعلان الاجتماعي أنها الشريك المثالي لإدارة إعلانات Facebook.
socialadstool

SocialPeta

SocialPeta هي أداة رائدة لتحليل بيانات التسويق. وهو يغطي جميع القنوات الرئيسية تقريبًا في العالم ، بما في ذلك Facebook و Twitter و YouTube و AdMob و Yahoo و Unity وما إلى ذلك. يمكنه إجراء تحليل متعمق لبيانات التسويق من زوايا مختلفة والتقاط البيانات في إعلانات الجوال العالمية. لذلك ،
يمكن لـ SocialPeta مساعدتك في اكتساب رؤى تسويقية متعمقة لاتخاذ قرارات أكثر استنارة.
يوفر SocialPeta بيانات كبيرة لتحديد استراتيجيات الإعلان والتسويق. تواصل SocialPeta تتبع إبداع الإعلان وتحديد المواقع وتأثيرات 500000 تطبيق في الإعلان العالمي والإعلان الصيني. حتى أنه يقدم 100 مليون مشروع إبداعي ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والمكتبات والإعلانات القابلة للتشغيل والبحث.
تواصل SocialPeta التقاط التطبيقات الشائعة والإصدارات الجديدة وحالات التسويق الجديدة والإعلانات والتأثيرات حسب البلد ونوع اللعبة. يمكن لـ SocialPeta أيضًا تحديث الوظائف الجديدة بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يغطي SocialPeta أكثر من 50 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا واليابان وكوريا الجنوبية والصين والهند والهند وتايلاند وما إلى ذلك. إنه تسويق اجتماعي و
socialpeta

AdSwiper

AdSwiper هي أداة تجسس Ad Facebook كاملة الميزات سهلة الاستخدام. يوفر لك الكثير من الوقت والمال الذي يستخدم عادة لاختبار الإعلانات. يمكن أن تساعدك AdSwiper على فهم ما يعمل حقًا؟ لديها مكتبة متزايدة من إعلانات Facebook. جمعت ما يصل إلى 41307 إعلان من 26 دولة.
يوفر AdSwiper العديد من الوظائف. يمكنك الوصول إلى آلاف الإعلانات من كل صناعة حول العالم. هذه هي أفضل طريقة للبقاء على اطلاع حول مجالك (مناطق مختلفة). يسمح لك بمشاهدة أفضل الإعلانات على أساس الأداء.
يمكنك الفرز حسب التفاعل و الإعجابات والتعليقات والمشاركات ومقاطع الفيديو والمؤشرات الأخرى.
يمكنك استخدام الخوارزميات المتقدمة ذات الصلة تصفح الإعلانات من خلال الكلمات الرئيسية. يمكنك معاينة لقطة شاشة الصفحة المقصودة المكتملة بنجاح. يسمح لك بوضع علامة على الإعلانات التي تجذب انتباهك كمفضلات (يتم الحصول عليها مباشرة من مسجل الأخبار). يوفر مؤشرات متقدمة لإعلامك بأسباب الإعلان.
كل ما عليك فعله هو تثبيت مكون متصفح Chrome الإضافي. عندما ينبثق إعلان Facebook جديد على خلاصتك ، تتم إضافته تلقائيًا إلى قائمة “أحدث إعلاناتك” مباشرةً في التطبيق.
وهي متاحة أيضًا في قاعدة المستخدمين العالمية في قائمة “بحث في جميع الإعلانات”.

AdLeap Software

يهدف AdLeap إلى توفير الوقت والمال من خلال الإعلانات المناسبة. يجعلك فعالا. باستخدام برنامج AdLeap ، يمكنك العثور على منتجات مناسبة للمبيعات عبر الإنترنت والحصول على أمثلة لعرض معدلات التحويل المرتفعة. سيمكنك هذا من البحث عن المنافسة في موقعك. يمكنك مراقبة تقدمه وإحصائياته. باستخدام AdLeap ، يمكنك على الفور العثور على إعلانات عالية التحويل للمنتجات والخدمات.
AdLeap هو حل ملخص كامل. يتضمن التدريب والخطط اللازمة لبدء مستقبلك. يوفر AdLeap دعمًا مجانيًا. يوفر فريق الدعم من الدرجة الأولى الدعم الذي يتجاوز التميز. تقديم دعم وتعليقات متقدمة.

Adsova

يُسهل Adsova اكتشاف المواد الإبداعية التي تحقق أعلى معدل تحويل. إنها واحدة من أفضل الأدوات للإعلان المرئي. لدى Adsova قاعدة بيانات ضخمة من الإعلانات المرئية ، لذلك يمكنك الاستفادة الكاملة من أداة تجسس Facebook Ads. من خلال معرفة ما يعمل وما لا يصلح بدقة ، يمكنك من زيادة عائد الاستثمار.
Adsova يجعل الإعلان المدفوع متعة! إنها أداة موثوقة ومتقدمة للمراقبة على Facebook. أداة تجسس Facebook بأسعار معقولة وسهلة الاستخدام. يسمح لك بمراقبة إعلانات Facebook الخاصة بالمنافسين ثم استخدامها لعملك.

AdSector

AdSector هو أداة قوية أخرى للعثور على إعلانات Facebook التنافسية. يسمح لك بإنشاء الإعلان الأكثر فعالية. باستخدام AdSector ، يمكنك العثور على آلاف الصفحات المقصودة الفعالة في ثوانٍ. يسمح لك باكتشاف الإعلانات الأكثر فعالية على Facebook وفهم الأسباب التي تجعلها تعمل. يمكنك استخدام هذه الاستراتيجيات إنشاء إعلاناتك الفعالة الخاصة بك.
AdSector هي أداة تجسس للإعلانات موثوقة وسهلة الاستخدام تسمح لك بإنشاء الإعلانات الأكثر فعالية. باستخدام AdSector ، يمكنك العثور على محتوى فعال على الإنترنت ، والذي يمكن أن ينشئ رسائل فعالة لجذب العملاء المحتملين.
توفر الأداة واجهة مباشرة. لديهم مدقق الحالة في الوقت الحقيقي الذي يسمح لك بمراقبة نمو قاعدة البيانات الخاصة بهم في الوقت الحقيقي. يضيفون آلاف الإعلانات كل يوم. يسمح لك بالبحث عن الإعلانات ذات الصلة.
يمكنك البحث عن الإعلانات أو تصفيتها حسب الكلمات الرئيسية أو الاهتمامات أو حتى عرض ما يحدث على الصفحة المقصودة نفسها. يمكنك العثور على المئات من الصفحات المقصودة (والإعلانات) ذات الصلة بعملك.
يمكنك وضع إشارة على الإعلانات الأكثر إنتاجية وتنظيمها مباشرةً في مجموعتك الشخصية.

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى