اضافات سيو مجانيه ومدفوعه

إضـــافة KeyCDN

إضـــافة KeyCDN

بصراحه , هذه ليست إضافه ووردبريس فقط , بل هي اداة رائعه تصلح لاي نوع من المواقع و تحتوي على اضافة ووردبريس ممتازه .

اذا كنت قد شاهدت الدليل الشامل للباك لينكات هنا في المدونه , فأنت بالتأكيد تعرف ان هناك معيار مؤثر من معايير تهيئة صفحات موقعك لمحرك جوجل يسمى “سرعة الصفحه” , نعم فكلما كانت صفحتك تحمّل بشكل اسرع , كان ذلك افضل لجوجل .

و ما الذي قد يبطئ صفحاتك ؟؟  أمور كثيره و لكن أكبرها و أهمها , الصور و السكريبتات التي يقوم المتصفح بتحميلها قبل محتوى موقعك او بعده , ادخل لأي اختبار سرعه مجرب عبر الانترنت , مثل اداة جوجل او هذه الاداه , ستجد أن اكثر ما يبطئ صفحتك هو ما ذكرته لك فوق .. الصور و السكريبتات .

اذن , ما رأيــك لو قلت لك أن هنـــاك حل منطقي جداً ؟؟

ما رأيــك لو قلت لك أنك تستطيع ان تجعل المتصفح يقوم بتحميل صفحتك كامله من موقعك دون ان يحمل الصور و السكريبتات الموجوده في صفحتك , مع عدم التأثير على الموقع أبداً !!  

نعم , هذا ما تفعله أدوات ال CDN , و هي اختصار ل Content Delivery Network , بالنسبة لي أستعمل KeyCDN  , سهل و رخيص و ممتاز جداً في عمله .

كل ما عليك هنا هو الاشتراك في هذه الاداه (ليست مجانيه للاسف ولكنها رخيصه جدا) , تقوم بعمل ما يسمى بال ZONE , فيعطيك دومين خاص بك , و عبر تحميل وتثبيت اضافة الووردبريس الخاصه به , سيقوم بوضع هذا الدومين مكان الدومين الخاص بك و انتهينا  .

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى