fbpx
اضافات سيو مجانيه ومدفوعه

إضـــافة Vault Press

عنما تبني بزنيس تريد ان يكون مصدر دخل جيد لك , يجب ان تعرف كيفية تأمـــينه , فالعمل عبر الانترنت مع كل جوانبه الرائعه , يبقى خطراً اذا لم تعرف كيف تؤمنه جيداً , و سابقا في حلقه من حلقات The Profit Show , تحدثت عن كيفية ضمان استمرارية العمل من الناحيه العمليه و هنا الان انا اتحدث عن امر اخر مهم لو كنت تملك موقعاً يجلب لك ارباح .

موقعك الالكتروني موجود على الانترنت , يعني لا مقر فعلي له , يعني أن إمكانية حدوث امر معين يجعله يتوقف شيء ليس بالمستحيل , و هذا مالك و مصدر دخلك , اذا لم تفكر في تأمينه فبماذا ستفكر ؟؟  اذا كانت الشركات تقوم بتأمين مصانعها و مقراتها و تأخذ نسخ من كل شيء في اماكن اخرى مختلفه و بعيده , فلما لا تفكر انت ايضا بهذا و عملك يحتاج لها اكثر ؟

هذه الإضــافه هي ما أستخدم لمواقعي الووردبريس , VaultPress تقوم بعمل نسخ احتياطيه لكل شيء في الموقع , و بضغطة زر واحده استطيع ارجاع الموقع لاي فتره اريدها .

تستطيع ان تقوم بعمل أتمته لهذا الامر , بحيث تقوم هذه الاداه بعمل نسخ احتياطيه بشكل اوتوماتيكي يومياً او اسبوعيا او كما تريد , و بالتالي تضمن وجود كل شيء في حسابك و طبعا تستطيع تحميله وقت ما تريد ..

هذا الأمر لو اردت فعله بيدك , ستحتاج وقت طويل يوميا لتقوم به , ناهيك عن اخذ هذه النسخ من كل مكان (قواعد البيانات و الملفات و الصور و غيره) .

للأســف هذه الإضافه مدفوعه (5 دولار فقط شهريا على الدومين الواحد) , او سنويا ستاخذها ارخص ايضا , انا اعرف انك لو بحثت ستجد اضافات مجانيه لتقوم بذلك , و لكن فكرتي الشخصيه في هذا الامر أني لن اعتمد على اضافات مجانيه , بل على مدفوعه و دعم فني استطيع مراسلتهم باي شيء وقت ما اريد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: