اعلانات جوجل

أداة معاينة وتشخيص الإعلانات فى جوجل

أداة معاينة وتشخيص الإعلانات فى جوجل

 

هذه الأداة متوفرة في حسابك للمساعدة على تحديد سبب عدم ظهور إعلانك أو معلومات الإعلان الإضافية. كما تعرض الأداة معاينة لصفحة نتائج في “بحث Google” لعبارة معينة. وهذا يساعدك في معرفة الإعلانات والإضافات التي تظهر لكلمتك الرئيسية. بعد إدخال عبارة البحث والمعايير الأخرى مثل اللغة والموقع الجغرافي، ستخبرك الأداة بما إذا كان الإعلان مؤهلّاً للظهور في هذه الحالة.

  • تقترح “أداة معاينة وتشخيص الإعلانات” إكمالات تلقائية لعبارة البحث أثناء الكتابة. تأتي الاقتراحات من الكلمات الرئيسية التي تتضمن مرات ظهور في حسابك، ويتم ترتيبها بحسب الحجم.
  • استخدم هذه الأداة لمعرفة ما إذا كانت معلومات الإعلان الإضافية تظهر مع إعلان لكلمة رئيسية معينة. وإذا كانت أي معلومات إضافية للإعلانات لا تظهر، فإن الأداة ستخبرك بالأسباب المحتملة لعدم ظهورها.
  • استخدم ميزة “مشاركة هذا البحث” لوضع إشارة على عمليات بحث معينة أو لإرسال عنوان URL إلى الزملاء أو العملاء حتى يتسنى لهم عرض نتائج “بحث Google” لعملية البحث هذه أيضًا. تجدر الإشارة إلى أن نتائج البحث التي تعرضها هذه الأداة يمكن أن تتغيّر بمرور الوقت. مثلاً، قد لا تظهر معاينة لإعلانك مرة أخرى في الأداة عندما تبلغ حملتك متوسط ميزانيتها اليومية.

​إذا كنت ترغب في معرفة كيفية ظهور إعلانك في نتائج البحث، من الأفضل أن تستخدِم هذه الأداة بدلاً من البحث على Google. وسترى النتائج نفسها بالضبط كما يحدث في “بحث Google” ولكن لن تؤثر في إحصاءات أدائك عبر احتساب مرات ظهور الإعلان كلما بحثت عن إعلانك.

لاستخدام أداة معاينة وتشخيص الإعلانات، انقر على رمز الأدوات "إعلانات Google" | الأدوات [الرمز] في الجانب العلوي الأيسر من حسابك على “إعلانات Google”، ثم انقر على “معاينة وتشخيص الإعلانات” ضمن قسم “التخطيط”. كما يمكنك الانتقال مباشرة إلى google.com/AdPreview.

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى