fbpx
الربح من الانترنت

بدائل جوجل ادسنس : أهم الأسئلة الشائعة

الربح من الانترنت

بدائل جوجل ادسنس : أهم الأسئلة الشائعة

بدائل جوجل ادسنس : الأسئلة الشائعة

ما هو أفضل بديل ادسنس؟

من الصعب تحديد أي شبكة إعلانية تتصدر بدائل جوجل ادسنس لأن العديد من العوامل تؤثر على عائدات إعلانات موقع الويب. وتشمل المواقع الجغرافية للزوار الخاصة بالموقع ، والعمودي ، وحجم الزوار ، والجهاز المستخدم ، وتنافس المعلنين ، وأكثر من ذلك بكثير.
من الأفضل اختبار شبكات الإعلانات المختلفة ، كما هو مذكور في قائمتنا مثل Real Content Network و Trion و Media.net و DivisionD و Infolinks و Viewdeos و Epom و Velis Media و Brightcom و Primis.

يعتمد البديل الأفضل لموقعك على الخصائص الخاصة لموقعك. يجب عليك التحقق من أوصاف كل بديل لشبكة الإعلانات لتحديد الأفضل لموقعك.ما هي شبكة الإعلانات التي تدفع أكثر؟

مرة أخرى ، من الصعب للغاية ، إن لم يكن من المستحيل ، تحديد شبكات الإعلانات التي تدفع أكثر أو تقدم أفضل الأسعار لأنها تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل.
يميل ادسنس ، و Google Ad Exchange ، ومختلف الشبكات الأخرى إلى دفع معدلات عالية. من الأفضل اختبار الشبكات المختلفة ومعرفة أيها يوفر لك أفضل النتائج.
هل يمكنني استخدام إعلانات أخرى مع ادسنس؟

نعم ، يمكنك عرض إعلانات أخرى جنبا الى جنب مع ادسنس، فقط لا تقم باغراق الصفحة بالإعلانات.هل يمكنني استخدام حسابي ادسنس على موقع واحد؟

لا يسمح لك أن يكون لديك أكثر من حساب أدسنس. ومع ذلك ، يمكنك امتلاك حساب أدسنس كفرد وآخر كنشاط تجاري. تعرف على جميع التفاصيل هنا:هل يعمل جوجل أدسنس على مواقع الويب المجانية؟

نعم ، في معظم منصات مواقع الويب المجانية ، يُسمح لك بوضع شفرة أدسنس وتحقيق الدخل من مدونتك. تأكد من التحقق مع مزود موقع الويب المجاني الخاص بك عما إذا كان مسموحًا لك باستثمار مدونتك باستخدام أدسنس أم لا.
تذكر أن ادسنس مجاني للانضمام. يمكنك تحقيق الدخل من مدونتك باستخدام إعلانات أدسنس طالما أنها تلبي المتطلبات ولا تنتهك السياسات.أي الإعلانات تدفع أكثر لأدسنس؟

يعتمد ذلك على العديد من العوامل مثل موقع الإعلان والمحتوى والمنطقة الجغرافية للزوار وما إلى ذلك. ومع ذلك ، من المعروف أن أحجام الإعلانات هذه تؤدي أفضل أداء مثل Vignettes والإعلانات التلقائية.كم يدفع ادسنس لكل 1000 مشاهدة؟

تختلف الأرباح لكل 1000 مشاهدة في ادسنس بين الناشرين ولكنها تتراوح بشكل عام بين 0.05 إلى 150 دولارًا. يعتمد العائد لكل ألف ظهور للإعلان على الإعلانات لكل صفحة ، ونسبة النقر إلى الظهور ، وجودة الزيارات ، والعمودي ، والديموغرافيات للمستخدم ، والعديد من العوامل الأخرى.

خلاصة


من قال أنه يجب عليك قبول برنامج ادسنس؟

في حين أنها قد تكون قوة في صناعة التسويق الرقمي ، إلا أن هناك الكثير من الشبكات الأخرى التي تتنافس على عملك. تحقق من شبكات الإعلانات هذه وشاهد أيها يناسبك!

يمكن أن تساعدك تجربة تقنيات تحقيق الدخل المختلفة في العثور على الملاءمة المناسبة ودفع موقعك إلى المستوى التالي.

المعلومات الموجودة في هذا المقال تستند على تجارنا وعلى أراء بعض زملائنا اللذين يملكون مواقع أجنبية وعربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: