اعلانات جوجلالربح من الانترنت

شروط القبول للربح في ادسنس باختصار

افهم تسويق

شروط القبول للربح في ادسنس باختصار

اليك الشروط الكاملة لقبولك:

  1. من شروط القبول في جوجل أدسنس تقديم محتوى حصري : للأسف الشديد كثير منّا يبحث عن طُرق سريعة للربح وكسب المال من التدوين دون أن يُدرك أهمية المحتوى الحصري , فقط يقوم بنسخ المحتوى من مواقع أُخرى ويبدأ في نشر المقالات , حيث أنه يستطيع أن ينشر في اليوم اكثر من 20 مقالة منسوخة على ألا يكتب مقالة حصرية واحدة ظنًا منه أنه سوف يتم قبوله فوراً في جوجل ادسنس ويكسب الكثير من المال … ولكن للاسف لن يُقبل , جوجل جدًا صارمة في مدى حصرية المقال , وستُرحب بكل رحابة صدر كل مدون يكتب مقالة حصرية له بحد أدنى 400 كلمة , بينما المقالات المنسوخة والمُكررة لن تُفيدك في شيء بل على العكس سوف تقوم بخفض نسبة قبولك .. لذلك اصنع محتوى حصري حتى لو كان 500 كلمة أفذل من 10 مقالات منسوخة يتخطى كل منها ال 1500 كلمة .. ولن ننسى أيضًا أنه لا يجب أن يحتوي موقعك على أي صور عليها حقوق نشر, تستطيع انشاء صور حصرية عن طريق موقع كانفا Canva.. لأن الصور والمقالات الحصرية من أهم وأبرز شروط القبول في جوجل ادسنس لذلك وضعته رقم 1 في المقال.

 

  1. أربع صفحات مُهمة جدًا يجب أن تتواجد في موقعك حتى يتم القبول في جوجل أدسنس : الكثير لا يعلم مدى أهمية هذه صفحات , قد تكون صفحات غير مهمة عند البعض ولكن بالنسبة لجوجل هذه الصفحات شرط مهم جدًا من شروط قبول المدونة أو الموقع في جوجل ادسنس .. الصفجات هي ( سياسة الخصوصية – اتفاقية الاستخدام – اتصل بنا – من نحن ) .. هذه الصفحات مُهمة جدًا جدًا للقبول في جوجل ادسنس وكسب ثقة مُحركات البحث .. تستطيع انشائها فورًا من خلال عدة نماذج موجودة على الانترنت , فقط عدّل عليها وأضفها الى موقعك.

 

  1. موقع سريع و قالب متجاوب مع جميع الشاشات يُحسّن من مدى قبولك في جوجل أدسنس : شرط مُهم جدًا وقد يغفل عنه البعض .. يجب ان تكون سرعة موقعك مقبولة بحيث لا تتجاز مدة فتح أي صفحة في الموقع عن 3 ثواني .. بالاضافة الى أنه يجب أن يكون موقعك متجاوب مع جميع الشاشات ( لابتوب – موبايل – جهاز لوحي – الخ .. ) .. اذا كانت سرعة موقع بطيئة عليك زيادة السرعة قدر المُستطاع , فالسرعة تجذب الزائر وتُتحبّبه بالبقاء داخل الموقع وتصفح المزير من المقالات , وهذا الشرط أحد شروط القبول الهامة في جوجل ادسنس والمهمة جدًا للمدوّن والقاريء.

 

  1. مقال طويل ومُنظَّم وخالي من أي أخطاء من الشروط القبول في جوجل أدسنس الواجب توافرها : هذا الشرط يُشكل تقريبًا 80 بالمئة من محتوى موقعك على الأقل , حيث أن المقال الجميل والوافي والذي يحتوي على عدد لا باس به من الكلمات والمعلومات التي يريدها الزائر يُعتبّر أحد أهم شروط القبول في جوجل ادسنس 2021 , أي يجب أن يحتوي موقعك على مقالات لا تحوي أي أخطاء لغوية , بها عدد كلمات مناسب ( أكثر من 500 كلمة ) .. وأن تكون جميع المقالات مُنسقة ومُرتبة بشكل احترافي جميل يجذب الزائر .

 

  1. ليس بالضرورة ان يكون الموقع بدومين مدفوع للقبول في ادسنس : ليس بالضرورة أن يكون موقعك بدومين مدفوع , وتستطيع ارسال طلب حتى لو كان الدومين مجاني name.blogspot.com  , ولكن الأفضل أن تشتري دومين ( مثل com – .net – .org. ) وغيرهم , فهذا يرفع من نسبة قبولك في ادسنس , لأنه يُعطي صورة مباشرة عنك أنك تدفع مُقابل دعم محتواك , أي أنك تدعم محتواك .

 

  1. وجود عدد مناسب من الزوار والمقالات يُسرّع عملية قبولك في جوجل ادسنس : عندما تحتوي مدونتك على أكثر من 25 مقال حصري , وعدد زوار 12000 لموقع فما فوق , تستطيع ارسال طلب لـ جوجل ادسنس Google AdSens , على أن تكون الزيارات حقيقة 100% .

 

  1. ابتعد عن الزيارت الوهمية التي لا تجلب لك سوا الرفض من جوجل ادسنس : للاسف هناك البعض يستعملون مواقع خاصة لجلب زوار لـ مدوانتهم , ومنهم من يدفع أموال مهولة لقاء عدد الزيارات , ورغم العدد الكبير لـ مُعدل الزيارات فإنه لا يتم قبولهم في جوجل ادسنس Google AdSens , وذلك لأن هذا يُنافي تمامًا شروط القبول في جوجل ادسنس , وهذا ببساطة لانه لا يقومون بجلب زوار بطريقة نظامية وجوجل على دراية بمعرفة الزيارات الوهمية من الزيارات الغير وهمية .. أخي العزيز ابتعد عن أي موقع أو شخص يُقنعك بجلب زيارات .. تستطيع الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي لجلب الزوار مثل فيسبوك ويوتيوب وانستغرام وبنترست وغيرها , وتستطيع أيضًا الاعتماد على الباك لينكس من مواقع معروفة وذات أثورتي عالي ومصداقة وثقة عالية لمحركات البحث.

 

  1. لا تُقدّم طلب لـ جوجل ادسنس ولديك اعلانات لشركات أخرى على موقعك : من أهم النصائح التي أنصحها لك أخي القاريء , عند التقدم بطلب لـ جوجل ادسنس عليك أن تقوم بحذف أي اعلانات موجودة على موقعك ( إن وُجدت ) .. هذا شرط ضروري بنسبة 70 بالمئة مقارنة بباقي شروط قبول الموقع أو المدونة في جوجل ادسنس.

 

  1. البريد الاكتروني : عليك أن تتأكد أن البريد الالكتروني الذي قدمّت منه بطلب لـ جوجل ادسنس هو ( gmail ) وأنه نفسه موجود في صفحة اتصل بنا , التي تحدثنا عنها سابقًا وعن أهميتها .

 

  1. عدم وجود صفحات فارغة من أهم شروط القبول في جوجل أدسنس : وجود الصفحات الفارغة في موقعك يؤثر سلبًا على مدى قبولك في جوجل ادسنس  , لذلك احرص دائمًا على جعل صفحات موقعك مُمتلئة بالمقالات , واحذف الصفحات الفارغة.

 

  1. لن يتم قبولك في جوجل ادسنس اذا كان عمرك تحت الـ 18 سنة : احرص على أن يكون عمرك أكثر من 18 سنة ليتم قبولك في جوجل ادسنس , واذا كُنت أصغر من هذا العُمر فـ ليست هناك أي مُشكلة , يستطيع أحد والداك التقديم عنك.

 

  1. صفحة إعادة التوجيه (التحويل): صفحة إعداة التوجيه (التحويل) التي يستعملها أغلب المدونين لزيادة أرباحهم من الصفحات التي عليك الابتعاد عنها, وعدم وضعها واستخدامها أبدًا, حتّى ولو كنت مقبول في جوجل ادسنس سيتم قفل حسابك.

 

  1. لا تُقدِّم محتوى مُخالف لسياسات جوجل ادسنس Google AdSens : عليك بتقديم محتوى هادف , غير مُضلّل حتّى يتم قبول مدونتك أو موقعك في جوجل ادسنس .. أمثلة عن المحتوى المُخالف
  • المواد الإباحية / محتوى للكبار فقط
  • المحتوى المقرصن
  • قرصنة الدروس والأفكار من على الانترنت
  • المخدرات/ الأدوات غير المشروعة
  • أي أشياء أخرى غير قانونية

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى