الربح من الانترنت

قبل ان تختار ادسنس او بدائل لها توقف هنا لحظات

أشياء يجب مراعاتها لشبكتك الإعلانية الجديدة  قبل ان تختار ادسنس بعدما بدات فى عرض اعلانات على موقعك

 

أشياء يجب مراعاتها لشبكتك الإعلانية الجديدة

قبل أن تختار شبكة إعلانية ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها. يجب أن يكون تحقيق الدخل من موقعك أكثر من مجرد إنشاء مصدر دخل.

عليك التفكير في كيفية تأثيره على موقعك ونوع الخبرة التي ستتمتع بإدارته.

التخصيص

لا تسمح لك جميع الشبكات بتخصيص مظهر الإعلانات. ومع ذلك ، فإن تلك التي توفر لك عادةً أكبر قدر من المرونة. يمكنك تغيير مخططات الألوان والأحجام والمزيد.

إنها طريقة رائعة للحفاظ على الجماليات العامة لموقعك دون الحاجة إلى التضحية بتحقيق الدخل.

تنوع الإعلانات

يتيح لك امتلاك مجموعة متنوعة من الإعلانات للاختيار من بينها التحكم في كيفية استخدام مساحتك. قد ترغب في استخدام الإعلانات الصورية التقليدية في صفحة واحدة أثناء تنفيذ الخيارات السياقية على صفحة أخرى. مهما كانت الحالة ، فإن وجود هذه الخيارات يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

ضع في اعتبارك أيضًا أنواع المعلنين الذين تعمل الشبكة معهم. شبكة الإعلانات جيدة فقط مثل قاعدة عملائها. ستحتوي الشبكات الأكبر على آلاف الشركات التي يمكنك العمل معها ، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند مقارنة مقدمي الخدمات.

القواعد و القوانين التنظيمية

أكبر عيوب جوجل دسنس هي قواعده الصارمة ، لذلك اختر شبكة بقواعد يمكنك الالتزام بها. لن تعمل بعض الشبكات إلا مع أنواع معينة من المواقع.

على سبيل المثال ، ليس من غير المألوف رؤية شبكات تحظر مواقع من بلدان أو مواقع معينة.

الحد الأدنى من العوائد

بالنسبة إلى ادسنس ، يتعين عليك تحقيق 100 دولار على الأقل من عائدات الإعلانات قبل أن تتمكن من طلب السحب. إذا كنت تدير موقعًا أصغر ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت لتحقيق هذا الحد الأدنى.

لحسن الحظ ، هناك بعض مزودي الخدمة الذين لديهم حد أدنى أصغر أو ليس لديهم متطلبات رصيد الحساب على الإطلاق!

طرق الدفع

بمجرد أن تحصل على ما يكفي من الأموال، يجب أن تختار طريقة الدفع، كيف تريد أن تحصل على هذه الأموال ؟ الشبكات ذات خيارات الدفع المختلفة هي الأفضل.

يسمح لك البعض بإجراء تحويلات بنكية بينما سيعمل البعض الآخر مع معالجات الدفع فقط. تشمل أسهل طرق الدفع الشيكات والتحويلات المالية الإلكترونية إلى بطاقة الخصم الخاصة بك.

يمكنك أيضًا العثور على شبكات تسدد الدفعات من خلال PayPal و Payoneer و Payza وحتى Bitcoins.

متطلبات الموافقة

حتى قبل محاولة التسجيل باستخدام شبكة ، تحقق من متطلبات الموافقة. لدى معظمهم عملية موافقة صارمة يجب عليك اجتيازها.

اعتمادًا على الشبكة ، قد تحتاج إلى مستوى معين من زوار الويب أو إنشاء نوع معين من المحتوى. إنها مختلفة لكل شبكة ، لذا اقرأها تأكد من إلقاء نظرة قبل أن تذهب خلال عملية التطبيق.

نماذج الحملة

تتوفر عدة أنواع من نماذج الحملات. سوف تؤثر بشكل مباشر على مقدار ما تقوم به. تقدم معظمها سعرًا ثابتًا بناءً على مشاهدات الصفحة والعملاء المحتملين.

يقوم البعض أيضًا بتقديم عروض أسعار رأس ، والتي لها معدل متغير بناءً على نتائج مزاد الإعلانات.

من الجيد أيضًا أن ترى معدلات التكلفة لكل ألف ظهور ونقرات الظهور الشائعة للحصول على فكرة أفضل عن نوع الدخل الذي يمكنك تحقيقه.

معدل التعبئة

معدل التعبئة هو النسبة المئوية التي تعكس عدد الإعلانات التي تم عرضها مقابل عدد الطلبات التي تم إجراؤها على الخادم. ترغب شبكات الإعلانات في أن يكون لها أكبر تأثير ممكن على عملائها.

نتيجةً لذلك ، لا يتم عرض الإعلانات دائمًا للزائرين نظرًا لفرص منخفضة للتحويل.

يضمن معدل التعبئة الأعلى عرض الإعلانات قدر الإمكان. من المهم أن تتذكر أن معدل التعبئة لا يعكس المحاولات التي تم حظرها بواسطة AdBlock.

إنه رقم يوضح لك عدد الإعلانات التي تم عرضها فعليًا للزوار. تسمح لك بعض الشبكات بتعديل معدل التعبئة يدويًا ، مما يوفر تحكمًا كبيرًا في التكلفة لكل ألف ظهور.

سهولة الاستخدام

أخيرًا ، لنتحدث عن سهولة الاستخدام. يمكن أن يكون التسويق الالكتروني معقدًا للغاية ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق الدخل من موقعك. تتيح لك الأنظمة الأساسية سهلة الاستخدام معرفة المزيد حول كيفية أداء موقعك ومن أين يأتي الدخل.

تحتوي بعض الشبكات على أنظمة تحليلات قوية لتمنحك فكرة أفضل عن العديد من معلمات الأداء. حتى أن هناك شبكات تسمح لك بتثبيت مكون إضافة ووردبريس لنهج عدم التدخل. ضع في اعتبارك مستوى مهارتك واختر شبكة إعلانية توفر لك الأدوات التي تحتاجها.

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى