الكلمات المفتاحيه Keywords

أنواع الكلمات الرئيسية – للبحث المدفوع

أنواع الكلمات الرئيسية – للبحث المدفوع

أخيرًا ، في قائمة الأنواع المختلفة للكلمات الرئيسية هذه ، توجد الكلمات الرئيسية المفيدة للإعلان على نتائج البحث المدفوعة. هذه هي الكلمات الرئيسية في إعلانات Google التي تساعد المعلنين على استهداف إعلاناتهم وعرضها على الجمهور المناسب.

هناك أربعة أنواع مطابقة للكلمات الرئيسية في هذه الفئة. دعونا نفهم كل منها بمزيد من التفصيل.

الكلمات الرئيسية ذات المطابقة التقريبية

عندما تستهدف الكلمات الرئيسية التي تستخدم المطابقة التقريبية بحملتك الإعلانية ، فأنت تريد بشكل أساسي عرض إعلانات Google الخاصة بك لكل شكل من أشكال الكلمة الرئيسية المستهدفة. لذلك ، ستظهر إعلاناتك لمصطلحات بحث واسعة تعني نفس الشيء مثل الكلمة الرئيسية المستهدفة.

على سبيل المثال ، لنفترض أن كلمتك الرئيسية المستهدفة هي “حذاء جري”. للحصول على مطابقة تقريبية ، سيتم عرض إعلاناتك أيضًا للكلمات الرئيسية مثل “شراء أحذية للجري” ، و “شراء أحذية” ، و “أحذية رياضية بيضاء للجري” ، وما إلى ذلك.

كلمات مطابقة العبارة

بالنسبة إلى مطابقة العبارة ، يجب أن يكون لطلب البحث العبارة المطابقة ككلمتك الرئيسية – “حذاء جري” في حالة المثال أعلاه. بالنسبة لهذه الكلمة الرئيسية ، سيتم تطبيق مطابقة العبارة على كلمات رئيسية مثل “شراء أحذية عدو” ، ولكن ليس على “شراء أحذية”.

وفقًا لـ Google ، سيتم تطبيق مطابقة العبارة أيضًا إذا ظهرت الكلمات بترتيب مختلف. لذلك ، سيتم أيضًا تطبيق مطابقة العبارة إذا كان طلب البحث هو “أحذية للجري”.

الكلمات الرئيسية المطابقة التامة

كما يوحي الاسم ، تتطلب المطابقة التامة أن يحتوي استعلام البحث على الكلمات المطابقة لكلمتك الرئيسية بالترتيب نفسه.

بأخذ نفس المثال ، لن تحدث المطابقة التامة إلا إذا استخدم طلب البحث الكلمات “حذاء الجري” بهذا الترتيب الدقيق.

الكلمات الرئيسية السلبية

عند وضع الإعلانات على شبكة البحث ، فهذه هي الكلمات الرئيسية التي لا تريد عرض إعلانات Google لها. تتعلق هذه بشكل أكبر بالمصطلحات التي يجب استبعادها ، وليس المصطلحات التي يتم عرض الإعلانات لها.

أيًا كانت الكلمات الرئيسية التي تضيفها ككلمة رئيسية سلبية ، فلن يتم عرض إعلاناتك لطلبات البحث التي تحتوي على هذا المصطلح. إليك كيفية شرح Google للكلمات الرئيسية السلبية بمثال:

 

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى