fbpx
الكلمات المفتاحيه Keywords

تبادل الأفكار الخاصة بالكلمات الرئيسية

المصدر | افهم تسويق

تبادل الأفكار الخاصة بالكلمات الرئيسية

كيف تقوم بالبحث عن الكلمات الرئيسية؟

يتكون البحث عن الكلمات الرئيسية لتحسين محرك البحث (SEO) من جمع جميع المتغيرات المحتملة للكلمات الرئيسية التي قد تكون ذات صلة بموقعك الحالي والمحتوى والمنتجات والخدمات والعملاء المثاليين.

بعد إنشاء قائمة الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، قم بتقليصها إلى المصطلحات ذات الصلة حقًا بموقعك ومستخدميك. أخيرًا ، قم بفرز كل مصطلح وتجميعه وتحديد أولوياته.

طريقة تقليص وإنتقاء الكلمات المفتاحية باحترافية :- 

 

 1- تبادل الأفكار الخاصة بك الكلمات الرئيسية

وهو ما يسمى Brainstorm Your Keywords

يمكن أن يؤدي الحصول على أعضاء الفريق والعملاء وفريق المحتوى الخاص بك وغيرهم من المشاركين في عملية العصف الذهني للكلمات الرئيسية إلى إنشاء كلمات رئيسية أكثر صلة.

بمعنى آخر: كلما زادت القوة العقلية ، كان ذلك أفضل.

سيؤدي إشراك هذه الأطراف في العملية أيضًا إلى زيادة موافقة أصحاب المصلحة على عملية البحث عن الكلمات الرئيسية. عقد جلسات عصف ذهني قصيرة مع أصحاب المصلحة لتحديد ما يعتقدون أنه قد يكون مفيدًا بناءً على فهمهم لموقعهم على الويب.

الخطوة الأولى من البحث عن الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث هي ببساطة تجميع قائمتك الأولية. هناك العديد من المصادر لقوائم محتملة من الكلمات الرئيسية. في هذا المثال ، سنستخدم أداة نظرة عامة على الكلمات الرئيسية لإلقاء نظرة على “أفضل أجهزة التلفزيون”.

عندما أقوم بإنشاء القائمة الأولية ، حاول التقاط المعلومات التالية لكل كلمة رئيسية:

الكلمة الأساسية بالضبط
حجم البحث الشهري
صعوبة الكلمات الرئيسية
التنافسية
تكلفة النقرة
أعلى 10+ نتائج الترتيب لهذه الكلمة الرئيسية
نية البحث
لذلك ، دعنا نلقي نظرة على ما يجب أن تقوله أداة “نظرة عامة على الكلمات الرئيسية”:

screenshot of results in the keyword overview tool

هذه هي رؤى أداة “نظرة عامة على الكلمات الرئيسية” حول الكلمة الرئيسية “أفضل تلفزيون”. لاحظ أنه يحتوي على جميع المعلومات التي نحتاجها لاستخلاص مجموعتنا الأولية من الاستنتاجات حول هذه الكلمة الرئيسية. للحصول على تصنيفات SERP ، علينا فقط التمرير لأسفل الصفحة قليلاً (الصورة الثانية أدناه).

screenshot of SERP analysis feature in the semrush keyword overview tool

 

ملاحظة: تعرض لك أداة “نظرة عامة على الكلمات الرئيسية” أيضًا الكلمات الرئيسية ذات الصلة والأسئلة التي يقوم الباحثون بتكوينها حول كلمتك الرئيسية المحددة والأفكار الأخرى التي من المحتمل أن تكون مفيدة في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: