الكلمات المفتاحيه Keywords

ما طريقة فهم سمات وإنتقاء الكلمات المفتاحية؟

المصدر | افهم تسويق

ما طريقة فهم سمات وإنتقاء الكلمات المفتاحية؟

فهم سمات الكلمات الرئيسية

قد يشير بعض المسوقين إلى مجموعات من الكلمات الرئيسية ذات الصلة كمواضيع أو موضوعات. غالبًا ما تكون هذه مجموعات من الكلمات الرئيسية الفردية التي تشير إلى حاجة أو نية مماثلة للباحث.

 

نظرًا لأن الباحث قد يكون لديه العديد من النوايا عند البحث (والبحث) عن موضوع معين ، يجب ألا تختصر البحث عن الكلمات الرئيسية في مجرد تجميع قائمة بالكلمات الرئيسية.

 

بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام البحث عن الكلمات الرئيسية لبناء مجموعة معقدة من الكلمات الرئيسية التي تندرج تحت هدف بحث مماثل.

قد يؤدي موضوع أو موضوع واحد إلى جزء من المحتوى يمكن أن يجيب على جميع الاحتياجات ضمن هذا الموضوع ، وبالتالي يتم “تحسين” صفحة واحدة لمجموعة الكلمات الرئيسية بأكملها.

 

أو ، قد يكون موضوع البحث واسعًا بما يكفي للإشارة إلى أنه يجب أن يكون لديك قسم كامل من موقع الويب الخاص بك به العديد من أجزاء المحتوى المخصصة للإجابة على نية المستخدم.

 

على سبيل المثال ، إذا كنت تكتب منشورًا عن “كيفية قلي بيضة” ، فقد تفي مقالة واحدة بقصد جميع الكلمات الرئيسية التي تدور حول هذا “الموضوع” ، مثل:

 

كيف تقلى بيضة
كيفية طهي بيضة مشمسة
كيف تطبخ بيضة على نار متوسطة
كيف تقلى بيضة لشطيرة
كيف تقلى بيضة في الميكروويف
كيف تقلى بيضة على نحو سهل
كيف تقلى بيضة على نار هادئة
كيف تقلى بيضة على نار متوسطة
كيفية قلي البيض المشمس
كيف تقلى بيضة بالزيت
كيف تقلى بيضة بدون زيت

إذا كانت مجموعة الكلمات الرئيسية الخاصة بك تغطي موضوعًا أكثر تعقيدًا مثل “سبب تدهور الإمبراطورية الرومانية وسقوطها” ، فلن يتم إرضاء جميع أهداف البحث الممكنة حول هذا الموضوع من خلال جزء واحد من المحتوى. ربما تتطلب محتوى أكبر بكثير لتلبية أسئلة المستخدم بشكل كامل.

 

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى