بناء باكلينكات Backlinks

ما الهدف من الجيست بوست ؟

ما الهدف من الجيست بوست ؟


كبداية ، ما الذي يحققه التدوين الضيف من منظور الضيف؟

أولاً ، تدوين الضيف يتعلق ببناء العلاقات. أنت تتواصل مع مدونين آخرين وتجري اتصالات جديدة قد تكون مفيدة لاحقًا في المستقبل.

يمكن أن يكون المدونون أشخاصًا مؤثرين وتشكل أحاديثهم نسبة كبيرة من المحادثات على الإنترنت.

من خلال نشر الضيف والتعرف على الناس ، قد ينتهي بك الأمر بشكل غير مباشر إلى زيادة تأثيرك في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.

ثانيًا ، تدوين الضيف يقدم لك جمهورًا جديدًا. من خلال الاستفادة بشكل أساسي من جمهور المدونة المضيفة ، فإنك تقدم عرضًا تقديميًا لمجتمع تم إنشاؤه بالفعل على استعداد لسماع ما تريد قوله.

إذا كنت تضيف قيمة إلى تجربة القراءة لديهم ، فمن المحتمل أن يتوجهوا إلى مدونتك للتحقق من المحتوى الآخر الخاص بك. ينصب التركيز الكبير في مدونات الضيف على النقطة الثالثة التالية ، ولكن لا ينبغي إهمال تأثير النقرات الفعلية على مدونتك.

ثالثًا ، يعد الجيست يوست أمرًا كبيرًا في عالم السيو (تحسين محرك البحث). هذا هو السياق الذي تتم مناقشته في أغلب الأحيان ، ويعد التدوين الضيف حقًا طريقة مهمة لا يمكن إنكارها لتوجيه الترافيك إلى موقعك .

عندما تنشر على موقع شخص آخر ، فإن الشيء الوحيد الذي يجب أن تكون حازمًا بشأنه هو تضمينه رابطًا إلى مدونتك الخاصة.

قد يتم تضمين هذا في النص ، أو قد يتم تضمينه في السيرة الذاتية للمؤلف. على الرغم من أنه مدمج ، فإن إنشاء هذه الروابط هو أحد الأهداف الرئيسية لأي جيست بوست.

تُعد الإشارة إلى المواقع ذات الجودة العالية عاملاً مهمًا في الطريقة التي تقرر بها محركات البحث الكبيرة ترتيب مدونتك.

بمرور الوقت ، سيساعدك إنشاء هذه الروابط الخلفية على تعزيز تصنيفك في محرك البحث. هذا هو السبب في أن الناس يشيرون إلى التدوين الضيف على أنه “مفيد لتحسين محركات البحث”.

 

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى