خدمات مدير موقع

تحويل مواقع ووردبريس الخاصة بهم إلى تطبيقات جوال

تحويل مواقع ووردبريس الخاصة بهم إلى تطبيقات جوال

MobiLoud يسمح لأصحاب المواقع الإلكترونية بتحويل مواقع ووردبريس الخاصة بهم إلى تطبيقات جوال، لديهم اثنين من المنتجات: واحد للأخبار أو مواقع المدونات الشخصية، وآخر للمواقع التي تستخدم ووكوميرس أو غيرها من الإضافات المتطورة.

يأتي مع نظام الإشعارات ، ودعم إعلانات الجوّال ، والتحليلات ، والعلامة التجارية المخصصة، تم تهيئة التطبيق وإعداده ويمكن أيضًا رفع التطبيق عبر المتجر سواء على متجر اندرويد او متجر ايفون .

MobiLoud يسمح لأصحاب المواقع الإلكترونية بتحويل مواقع ووردبريس الخاصة بهم إلى تطبيقات جوال، لديهم اثنين من المنتجات: واحد للأخبار أو مواقع المدونات الشخصية، وآخر للمواقع التي تستخدم ووكوميرس أو غيرها من الإضافات المتطورة.  يأتي مع نظام الإشعارات ، ودعم إعلانات الجوّال ، والتحليلات ، والعلامة التجارية المخصصة، تم تهيئة التطبيق وإعداده ويمكن أيضًا رفع التطبيق عبر المتجر سواء على متجر اندرويد او متجر ايفون .
MobiLoud يسمح لأصحاب المواقع الإلكترونية بتحويل مواقع ووردبريس الخاصة بهم إلى تطبيقات جوال، لديهم اثنين من المنتجات: واحد للأخبار أو مواقع المدونات الشخصية، وآخر للمواقع التي تستخدم ووكوميرس أو غيرها من الإضافات المتطورة. يأتي مع نظام الإشعارات ، ودعم إعلانات الجوّال ، والتحليلات ، والعلامة التجارية المخصصة، تم تهيئة التطبيق وإعداده ويمكن أيضًا رفع التطبيق عبر المتجر سواء على متجر اندرويد او متجر ايفون .

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى