خدمات مدير موقع

2 المواقع التى تقدم خدمة بناء مواقع الويب

2 المواقع التى تقدم خدمة بناء مواقع الويب

موقع Webflow

يُستخدم موقع Webflow لبناء المواقع، وهو موقع كامل المميزات يستخدم فى بناء كافة مشاريع المواقع كالمدونات والمتاجر الإلكترونية ومحافظ الأعمال بدون الحاجة لإتقان لغات البرمجة، ويحتوى الموقع على نظام إدارة المحتوى (CMS) حيث يمكن تعديل المحتوى وإدارته؛ ولذلك موقع Webflow يستهدف المحترفين ويتطلب وقت للتعرف على الموقع وكيفية إدارته واستخدامه.

بناء مواقع الويب بدون خبرة برمجية| Webflow

إيجابيات الموقع

  • وجود محرر سمات (Theme Editor) فالموقع يأتي بمحرر سمات جيد جدًا، ولكن يتطلب وقتًا وجهدًا لاستكشاف وإتقان لوحة العمل والقيادة (Dashboard)؛ لأنه عبارة عن مزيج بين كونه محرر تقليدي ونظام إدارة المحتوى.
  • إمكانية إقامة تعديلات عالية الجودة رغم عدم احتياج الموقع لمعرفة أى لغة برمجة، ولكن المعلومات البرمجية البسيطة قد تكون مطلوبة فى حالة أن المستخدم ينوى إطلاق مشاريع عالية الجودة غنية بالمميزات.
  • إمكانية إنشاء محتوى متغير وديناميكي كالذى فى المنتديات، والمدونات، ومعارض الصور والفيديو.
  • وجود قوالب احترافية ذات تصاميم احترافية يزيد عددها عن 200 قالب وتستمر الزيادة مع الوقت، والكثير من الإضافات والأدوات المستخدمة، يحتوي كذلك على عدد كبير من القوالب والتصاميم الاحترافية وأدوات تحسين محركات البحث (SEO)، بالإضافة إلى محرك تنافسي لمواقع التجارة الإلكترونية ونظام لإدارة المحتوى (CMS).

سلبيات الموقع

  • وجود درجة كبيرة من التعقيد فى الاستخدام، لذلك فهو موقع يستخدمه المحترفون.
  • التكلفة عالية نسبيًا للمستخدم المتطلع إلى بناء موقع ويب للاستعمال الشخصي فقط.

خطط أسعار الموقع

موقع Webflow ليس أرخص خدمة لبناء المواقع ولكنه قد يكون أكثرهم شهرة؛ وذلك لتلبية احتياجات ومتطلبات المستخدم مقارنة بالميزانية، وهناك خطة مجانية يمكن استخدامها مدى الحياة مع وجود قيود على بعض المميزات والصلاحيات أما الخطط المدفوعة فتنقسم إلى قسمين:

  1. خطط الموقع وهى خطط تتراوح تكلفتها من 12 دولار أمريكي شهريًا إلى 36 دولار أمريكي شهريًا، وأيضًا يمكن للموقع تحديد قيمة الخطة بما يتناسب مع احتياج المستخدم لها.
  2. خطط التجارة الإلكترونية يتراوح تكلفتها من 29 دولار أمريكي إلى 212 دولار أمريكي شهريًا.

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى