خدمات مدير موقعزوار الموقع | زيادة ترافيك الموقع

ما هو الترافيك ؟

ما فائدة الترافيك ؟

الترافيك هو الزيارات التي تأتي الي الموقع الالكتروني ، وبالطبع الترافيك شيئ هام جدا لانه المطلب الاساسي لاصحاب المواقع وتجد في خطوات انشاء الموقع الالكتروني خطوة خاصة بمصادر الترافيك لانه فيما بعد الانتهاء من انشاء الموقع تحتاج الي اشهار الموقع وجلب الترافيك للموقع والحصول علي ترتيب جيد في محركات البحث علي الكلمات المفتاحية المستهدفة وبدء الربح من الموقع .

يعتبر الترافيك من اهم شروط نجاح الموقع وايضا الربح من الموقع لانه ما فائدة الموقع دون وجود ترافيك وما فائدة صناعة محتوي حصري دون ان يراه احد لذلك يعتبر جلب الترافيك الي الموقع من اهم ما يشغل اصحاب المواقع .

اهمية الترافيك للمواقع

1- جلب الترافيك الي الموقع يغير من ترتيب الموقع في اليكسا وايضا ترتيب الموقع في نتائج محركات البحث .

2- يعتبر اورجانيك ترافيك من اهم انواع الترافيك التي يجب ان تعمل عليها من خلال تقديم محتوي جيد و السيو الداخلي للموقع وايضا تطبيق قواعد السيو .

3- من خلال جلب الترافيك للموقع وبحسن استخدام الكلمات المفتاحية و عوامل السيو ، ذلك يترك خبرة جيدة للمستخدمين وهذا ما تبحث عنه جوجل ويؤثر ايضا في الدومين اثورتي والبيدج اثورتي .

4- كلما اكتسبت زيارات لموقعك يعتبر انك حصلت علي عملاء جدد سواء لموقعك او للمنتج الذي تروج له وبالتالي زيادة ارباحك من الانترنت .

إذا عرف السبب بطل العجب !

 

دعني أسألك بدوري سؤالا : لماذا يعرض التاجر أو بائع الفواكه أو الخضر أو أي سلعة كيفما كانت في السوق ؟

الجواب ببساطة : لكي يبيعها ويربح ؟

طيب . من سيشتري منه السلع ؟

إنهم بشر مثلي ومثلك طبعا .

إذن هؤلاء نستطيع أن نسميهم ترافيك الواقع الحقيقي لأنهم يشترون مباشرة على أرض الواقع ، وفي الأنترنت نسميهم ترافيك افتراضي ، لكنهم في كلتا الحالتين بشر حقيقيون وليسوا روبوتات ، فقط اختلف مكان العرض والبيع ، وبعض الأمور الأخرى .

فهناك من يريد أن يشتهر بين الناس ، فيعرض فنه مثلا في الإعلانات حتى ينال إعجابات ومدح ويصبح اسمه على كل لسان ، فهذا هدفه في النهاية .

وهناك من يهدف من خلال الحملات التسويقية إلى جلب مشاهدات للفيديو الخاص به .

وهناك من يهدف إلى إشهار مقالة أو خبر أو إشاعة حتى يصل لأكبر عدد من الجمهور .

وهناك بالمقابل من يعلن بهدف جلب عملاء مهتمين بخدماته أو منتجاته حتى يشتروها ، وهنا تظهر قوة الإعلانات الحقيقة .

وحينما نذكر الإعلانات ، ففي الغالب سترتسم في عقولنا أكبر منصتين إعلانيتين في العالم وهما : فيسبوك وجوجل . وسنتحدث في هذا المقال عن العملاق الشامخ google لأنه محور موضوعنا ، وسنخصص موضوعا منفصلا عن إعلانات فيسبوك .

 

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى