fbpx
سيو صفحة فيسبوكهمسات فى الديجيتال ماركتينج

8 من أفضل الأدوات للمساعدة في تبسيط إعلانات Facebook

8 من أفضل الأدوات للمساعدة في تبسيط إعلانات Facebook
يشير التسويق عبر Facebook إلى إنشاء – واستخدام – صفحة Facebook كقناة اتصال للحفاظ على الاتصال مع العملاء وجذبهم. يوفر Facebook هذا بنشاط ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء ملفات تعريف فردية أو صفحات أعمال للشركات أو المؤسسات أو أي مجموعة تحاول تطوير قاعدة معجبين لمنتج أو خدمة أو علامة تجارية.
فيما يلي  بالإضافة إلى تسهيل الأمور عليك:
Flow هي أداة تستهدف الجمهور من Driftrock مصممة للمزامنة مع نظام CRM أو منصة التجارة الإلكترونية الحالية لديك وسحب بيانات العملاء التي ستساعدك على استهداف قاعدة العملاء الحالية بشكل كامل ودقيق. يمكنك التركيز على عملائك الحاليين والقائمة البريدية ، أو البحث عن أشخاص جدد يتشاركون في خصائص مماثلة مع قاعدة عملائك الحاليين ويكشفوا عن عملاء محتملين وآفاق جديدة.
يعد Google Analytics بشكل أساسي أداة لتتبع حركة المرور على الويب ، ولكن إذا لم تستخدمه جنبًا إلى جنب مع حملتك التسويقية على Facebook ، فستفقد الكثير. هنا ، ستتمكن من معرفة الروابط التي جلبت مستخدمي Facebook إلى موقعك بالضبط ، وماذا فعلوا عندما وصلوا إلى هناك. إنه مثالي للكشف عن عائد الاستثمار الحقيقي وتحديد فعالية تخطيط موقع الويب الخاص بك.
تم تطوير أداة التسويق على Facebook من Real Geeks مع وضع وكلاء العقارات في الاعتبار. تتزامن الأداة مع موقع ويب خارجي لرسم أجزاء أساسية من المعلومات لإنشاء إعلانات Facebook جديدة أثناء التنقل وتوفير كل الوقت الذي يتم إنفاقه عادةً في العمل اليدوي لإنشاء الإعلانات. كما أن لديها عددًا من الوظائف التحليلية ، بحيث يمكن للمستخدمين تحديد الإعلانات الأكثر فعالية … وتصميم استراتيجياتهم المستقبلية وفقًا لذلك.
Agora Pulse عبارة عن مجموعة من الأدوات في واحدة تمنحك الفرصة لربط حسابات Facebook و Twitter و Google+ و Instagram و LinkedIn في موقع مركزي واحد. يمكنك جدولة المنشورات ونشرها ومراقبة النشاط الاجتماعي والانخراط في الاستماع الاجتماعي وحتى مراقبة منافسيك.
Social Bakers هو تطبيق تحليلات اجتماعية يعمل مع أي تطبيق وسائط اجتماعية تقريبًا يمكنك التفكير فيه. سيوفر لك البحث التنافسي ورؤى الجمهور ومؤشرات الأداء الرئيسية والبيانات الاجتماعية الأخرى في تقارير مخصصة يمكنك تخصيصها وفقًا لأهدافك المحددة.
DrumUp عبارة عن مزيج من تسويق المحتوى وأداة الوسائط الاجتماعية التي تساعدك في العثور على موضوعات المحتوى الأكثر ملاءمة وفعالية التي قد يقدرها جمهورك. إنه يعمل كأداة للبحث عن المحتوى والتوصية ، بالإضافة إلى أنه يمنحك رؤى أساسية حول استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام.
Likealyzer هي أداة تمكّنك من تحليل مدى وصول وفعالية صفحتك على Facebook. قم بتوصيل عنوان URL لصفحتك وستخبرك الأداة بما هو خطأ في تخطيطك ، إن وجد ، ونوع النشاط الذي تراه صفحتك. أفضل للجميع؟ انه مجانا.
تم تصميم ShortStack لتسهيل عملية إنشاء الإعلان والمسابقة على Facebook ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. يتميز بواجهة مستخدم ودية وعشرات من الأدوات لمساعدتك في إنشاء الحملة التي تحتاجها.
هذه الأدوات الثمانية لها مزايا وعيوب متفاوتة ، لذا فإن الأدوات التي تختارها ستعتمد على أهدافك الأساسية وتفضيلاتك الشخصية عندما يتعلق الأمر بالأدوات الرقمية. معظمها مجاني أو على الأقل يقدم نسخة تجريبية مجانية ، لذلك لا تخف من الدخول والتجربة لمعرفة ما الذي سيعمل بشكل أفضل لعلامتك التجارية.
إذا كان بإمكانك تبسيط النهج وأتمتة عملياتك وقياس عائد الاستثمار بدقة ، فلا يوجد ما يمنعك من جني جميع الفوائد التي يقدمها Facebook

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: