fbpx
كورسات سيو

أفضل المنصات لبناء موقع ناجح ؟

 أفضل المنصات لبناء موقع ناجح ؟                                                    كورس سيو منظم

  • بلوجر blogger.

  • ووردبريس WordPress.

  • موقع ويبلي Weebly.

  • منصات لإنشاء موقع إلكتروني أيضاً موقع Wix.

  • موقع siteBuilder.Com.

 أفضل المنصات لبناء موقع ناجح ؟

 

  1. لدينا اولا منصة بلوجر التي تعتبر مجانية و يمكن كما قلت في بدايتك العمل على امتدادا .blogspot ثم لما تشتري دومين .com تربطه معها بدون فقدان الارشفة ، يتميز بانك تشتغل على سيرفرات جوجل القوية ، و تكون تحت حمايتها من جميع النواحي ، سواء الحماية الشاملة للموقع او حماية المقالات و غيرها .
  2. يمكنك العمل على منصة ووردبريس و من البداية عليك شراء استضافة و شراء دومين و شراء ثيم للموقع ، يتميز الووردبريس بان العمل عليه يكون بحرية اكبر من بلوجر .
  3. او يمكنك الاستعانة بمرمج و مصمم ليبنو لك موقع من الصفر ، وانا افضل هاته الطريقة فقط للمواقع المتطورة مثل موقع رفع ملفات ، او موقع تحليل الداتا و غيرها من المهام المتطورة التي لن يكون لها دور او علاقة بموضوع السيو تقريبا ، فاي شيء له علاقة بالسيو يمكننا بنائه على ووردبريس او بلوجر ، و بالنسبة لي : الادوات المدفوعة التي يصفق لها البعض يمكن اختصارها على موقع او موقعين فقط و سأذكرها لاحقا .
  4. بعيدا عن كون موقعك على بلوجر او ووردبريس يجب ان يكون سريع التحميل ، و يمكن فحصه هنا ‘ سرعة جوجل ‘ ، و من شروط السيو الجديدة ان يكون الموقع سريع التحميل على الجوال .
  5. تصميم الموقع يجب ان يكون بسيط و هيكلته جيد و كل الاقسام واضحة للزائر .
  6. الحماية ! بالنسبة لبلوجر فهاته النطقة تقريبا تكون مضمونة من جوجل ، اما على ووردبريس فيجب الاشتراك مع إستضافة قوية و سريعة و اَمنة ، في نفس الوقت اربط الموقع الخاص بك مع كلاود فلير ! يمكنك في البداية ان تشتغل على الخطة المجانية ، و لما يصبح دخل موقعك جيدا استعمل الخدمات المدفوعة حسب قدرتك .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: