خدمات مدير موقعهمسات فى الديجيتال ماركتينج

أفضل 3 مواقع لإنشاء موقع مجانى لك

أفضل 3 مواقع لإنشاء موقع مجانى لك

نقدم لك اليوم أفضل المواقع التي تتيح لك إنشاء موقع إلكتروني مجانًا، لمساعدتك في تحديد الموقع الأنسب لك، حيث أن لكل منها خيارات متنوعة.

ضع في اعتبارك أن جميع هذه الخدمات التي تتيح لك إنشاء موقع إلكتروني مجانًا تحتوي أيضًا على إصدارات مدفوعة تعطيك المزيد من الميزات والخيارات التي ستساعد الشركات الناشئة. من المهم أيضًا التفكير في مدى احترافية موقع الويب الخاص بك.

 

من أفضل المواقع التي تتيح لك إنشاء موقع إلكتروني مجاني، هي:

1- ويبلي Weebly

ويبلي Weebly إنه أحد أكثر مواقع الويب شهرة لتطوير مواقع الويب لأنه سهل الاستخدام ويوفر العديد من خيارات التخصيص. يحتوي الشريط الجانبي الأيمن على خيارات السحب والإفلات لإضافة الصور والنصوص وعناصر أخرى ، بالإضافة إلى العشرات من السمات الاحترافية المدفوعة ومكونات التصميم المعقدة التي تجعل استخدام موقعك تجربة ممتعة.

اضافة  لذلك يوفر Weebly القدرة على إضافة الخرائط وتنزيل موقع الويب بالكامل كملف ZIP في حالة ما إذا كنت تريد نقل معلوماتك إلى خدمة استضافة ويب قياسية.

 

في حالة الإصدار المجاني ، يوفر الموقع مساحة تخزين تبلغ 500 ميجابايت ، لكنك ستجد أنك مضطر للسماح ببعض الإعلانات التجارية على موقعك. يتيح لك Weebly إنشاء متجر على الإنترنت داخل موقعك ولكن بخصم 3٪ على كل معاملة تتم داخل الموقع ، وهناك ثلاثة إصدارات مدفوعة توفر لك المزيد من الخيارات والميزات ويتراوح سعرها من 8 دولارات إلى 25 دولارًا شهريًا حسب خياراتك.

 

 

2- موقع Webflow

يقدم Webflow مجموعة من الأدوات والميزات التي ستساعدك على إنشاء موقع إلكتروني بسهولة، ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة مع مجموعة متنوعة من مكونات الويب لإدراج الروابط وإضافة نص.

يحتوي أيضًا على عدد من ميزات السحب والإفلات ، مما يسمح لك بإضافة مكونات الوسائط الاجتماعية والخرائط والأفلام والعناصر الأخرى دون الحاجة إلى معرفة برمجية. علاوة على ذلك ، سواء على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية ، يتيح لك Webflow تغيير لوحة الرسم لتخصيص التخطيط لك.

يوفر لك الإصدار المجاني من الموقع صفحتين ثابتتين و 100 ساعة من المحتوى المرئي ، ولكن إذا كنت تريد الاستفادة الكاملة من خدمات استضافة وتصميم الموقع ، فكل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على الإصدارات المدفوعة وتحديد أفضل ما يلبي احتياجاتك.

 

3- وردبريس WordPress

يعد WordPress أحد أكثر المنصات المجانية شيوعًا المتاحة لمنشئي المحتوى نظرًا لطبيعته مفتوحة المصدر خاصةً للمدونات ، والتي تتيح عددًا كبيرًا من السمات والمكونات الإضافية التي يمكن تنزيلها مجانًا أو شراؤها بسعر ممتاز.

2 المواقع التى تقدم خدمة بناء مواقع الويب

3 المواقع التى تقدم خدمة بناء مواقع الويب(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

الفرق بين Weebly وبين WordPress

خطوات التحويل من Weebly إلى WordPress

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى