همسات فى الديجيتال ماركتينج

عيوب فيزا فودافون كاش

عيوب فيزا فودافون كاش

عيوب فيزا فودافون كاش

تُعدّ خدمة فيزا فودافون كاش من الخدمات الناشئة والجديدة نسبيًا، لذلك من الطبيعي أن يواجه الأفراد بعض العوائق والعقبات في استخدامهم لهذه الخدمة. حيث يتمثل أبرزها:

1. تحديد نوع بطاقة فيزا فودافون

تقدم فودافون كاش إمكانية إنشاء بطاقات ائتمانية من نوع MasterCard حصرًا، الأمر الذي يشكل تحديًا أمام المستخدمين الذين يودون التعامل مع مواقع إلكترونية تتطلب بطاقات من أنواع أخرى، إذ لا تتيح فودافون إمكانية اختيار نوع البطاقة التي يريد المستخدم شراؤها، ويقيده بالنوع الوحيد المتاح.

2. صلاحية بطاقة فيزا فودافون

على عكس البطاقات الائتمانية التقليدية، فإن صلاحية بطاقة فيزا فودافون كاش لا تتراوح أكثر من 24 ساعة كحد أقصى، مما يعني أن على الفرد شراء بطاقة في كل مرة يريد إجراء تعامل مالي عبر الإنترنت.

3. عدد التعاملات المالية المتاحة

يمكن للمستخدمين طلب عدد غير محدود من البطاقات، ولكن لا يمكن للمستخدم الاستفادة من خدمات فيزا فودافون كاش إلا مرتين يوميًا، مما يعني ضرورة توخي الحذر في اختيار حجم البطاقات التي يريدها المستخدم.

4. رسوم إنشاء كارت الدفع أونلاين من فودافون

على الرغم من اعتبار رسوم 5 جنيه مصري لإنشاء بطاقة فيزا فودافون كاش منخفضة نسبيًا، ولكن يعد اعتماد نسبة ثابتة من سلبيات فيزا فودافون كاش. إذ لا تختلف النسبة مهما كان حجم البطاقة التي يريد المستخدم اقتناؤها، سواء كانت 10 جنيه أو 1000 جنيه، بالتالي فالأمر يُعدّ خاصية سلبية فيما يتعلق بالمبالغ القليلة.

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى