همسات فى الديجيتال ماركتينج

كيف يمكن أن أبدأ في التسويق الإلكتروني وأنجح فيه؟

كيف يمكن أن أبدأ في التسويق الإلكتروني وأنجح فيه؟
وما هي أفضل المواقع للإعلانات العالمية؟
اكتشف هنا بعض تقنيات التسويق الرقمي لاستغلال إيراداتك. في عالمنا الرقمي التنافسي اليوم ، قد يكون دفع عملك إلى الأمام أمرًا صعبًا. يلعب التسويق الرقمي دورًا رئيسيًا في زيادة مبيعاتك. ببساطة لأنه يقلل التكلفة عن طريق تأمين تدفق جيد للإيرادات.
فعملك لا قيمة له عندما لا تحصل على أي إيرادات منه. يساعد التسويق عبر الإنترنت في التسويق والترويج لعملك بتقدير ميزانيات قليلة مقارنة بمنصات الترويج باهظة الثمن مثل التلفزيون والراديو والمجلات.
تقنيات التسويق الرقمي لزيادة إيراداتك
إعلانات الفيديو
يشاهد أكثر من 100 مليون مستخدم يوميًا مقطع فيديو واحدًا على الأقل على الإنترنت. حيث حلت إعلانات الفيديو محل الإعلانات النصية وإعلانات البانر ، وهي تكبر بسبب زيادة استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول.
يساهم تحسين YouTube وبعض منصات مشاركة الفيديو أيضًا في الدور المهم لإعلانات الفيديو. مع انتشار إعلانات الفيديو ، بدأت بعض مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter في توفير تفضيلات الفيديو للمعلنين.
ويشتمل محرك البحث Google على محتوى فيديو في خوارزمية محرك البحث الخاص به. هذه خطوة رئيسية لإعلان الفيديو عبر الإنترنت حيث تُظهر أن الزوار يسمحون بوجودهم وأن الشركات تكتشف كفاءتها. إلى جانب ذلك ، يزدهر هذا النوع من الإعلانات باستمرار حيث أن تكلفة التطوير أقل.
في البداية ، قد يكون الأمر صعبًا ومثيرًا للقلق لأنك تحتاج إلى تفاني وجهد كامل لتطوير إعلان فيديو مقنع. تحتاج أيضًا إلى مزيد من الالتزام في تحسين إعلان الفيديو.
فوائد هذه التقنية:
أكثر جاذبية مقارنة بالنص، تعزيز رؤية العلامة التجارية، يساعد على زيادة تحويل المبيعات، إعلان سعر معقول و يمكن أن يولد إعلان فيديو إيرادات كبيرة.
مواقع متوافقة مع الجوال
إذا قمت باستشارة وكالة ويب ، فسوف تخبرك أنك بحاجة إلى موقع ويب متوافق مع الأجهزة المحمولة. وهذا صحيح لأن تصميم الويب سريع الاستجابة هو السمة المميزة لإنشاء موقع ويب جميل.
اليوم ، يتصفح معظم المستخدمين مواقع الويب من الأجهزة المحمولة ويقضون وقتًا أطول في استكشاف المحتوى من خلال أجهزتهم المحمولة. وتربح حركة المرور عبر الأجهزة المحمولة على حركة مرور سطح المكتب ، لذا فإن مواقع الويب المتوافقة مع الجوّال ضرورية.
من المؤكد أن المحتويات غير المخصصة لمنصات الهواتف المحمولة تفتقر إلى ظروفها التنافسية. إلى جانب المحتوى ، يتم فتح رسائل البريد الإلكتروني أيضًا من الأجهزة المحمولة حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من المكان الذي تقيم فيه.
فوائد هذه التقنية:
تعزيز رؤية البحث، تعزيز جمع المعلومات عن الفئة المستهدفة، تحسين تجربة المستخدم، سرعة تحميل الموقع السريع و تعزيز تحسين محركات البحث للجوال و مزايا تنافسية كتعزيز إمكانية الوصول.
3- تسويق المحتوى
كل مستهلك تجاهل تقريبًا عالم التسويق التقليدي في ظل التسويق لرقمي الذي يغزو العالم في وقتنا هذا. يأخذ بعض المسوقين الأذكياء هذا المدخل لتسويق أعمالهم بطريقة أفضل.
هل أنت على علم بتسويق المحتوى؟
يلعب تسويق المحتوى دورًا رئيسيًا في وصف علامتك التجارية عبر الإنترنت. إنه ضروري في مجال التسويق الرقمي. تحتاج إلى تطوير محتوى جذاب يجذب أكبر عدد ممكن من الجماهير نحو الموقع لفترة أطول.
يمكن تحقيق خطة تسويق المحتوى من الصور ومنشورات المدونة و بوابات الأخبار والفيديو وغيرها الكثير. من المؤكد أن تطبيق استراتيجية تسويق محتوى جيدة يحقق إيرادات جيدة.
المحتوى هو ذلك الصوت الذي يخبرنا عن الأعمال التجارية عبر الإنترنت. و يعتمد عليك كيف تشرح عن عملك أو منتجك من خلال المحتوى. وبالتالي ، حاول دائمًا تطوير محتوى عالي الجودة يجعل علامتك التجارية مثيرة للإعجاب وتؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى الموقع. و بالتالي يجلب لك إيرادات أكثر.
فوائد هذه التقنية:
يطور مجتمع العملاء المخلصين، يجعل لعلامتك التجارية سلطة، و تتعرف على عملائك المحتملين.
تطوير زر الحث على اتخاذ إجراء CTA
يعد زر الحث على اتخاذ إجراء مكونًا رئيسيًا لأي أجندة تسويقية ناجحة. ولكن قبل تطوير زر دعوة للعمل، تحتاج إلى معرفة ما يعنيه بالفعل.
ببساطة ، تشير عبارة CTA إلى النص أو الصورة التي تؤثر على الزائرين لاتخاذ إجراءات سريعة مثل الاتصال بالشركة ، أو الاشتراك في النشرة الإخبارية ، وطلب عرض المنتج والمزيد.
تحتاج إلى إنشاء CTA الذي يوجه الزوار إلى الصفحة المقصودة حيث يمكنك جمع معلومات الزائر للإعلان عن عملك عبر نهج تسويقي مختلف. أيضًا ، يجب أن يكون CTA الجيد هو التأثير الذي يساعد على قيادة المزيد من العملاء المحتملين إلى قناة التسويق الخاصة بك.
بعض الأنواع الشائعة من عبارة الحث على اتخاذ إجراء:
“اقرأ أكثر”
“جربه الآن”
اشترك الاَن
مساعدة
تحميل
“أضف إلى السلة”
فوائد هذه التقنية:
يوفر التركيز على موقع الويب الخاص بك. و يعد طريقة فعالة لقياس نجاح موقعك.

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى