همسات فى الديجيتال ماركتينج

ما الذي يدفعك إلى تأسيس موقع إلكتروني لعملك التجاري؟

ما الذي يدفعك إلى تأسيس موقع إلكتروني لعملك التجاري؟

سؤال بالتأكيد يشغل الكثيرون ممن تأخروا عن التحول الرقمي. ونجيب عنه سعيا منا على تحقيق المراد من هذه الخطوة الجوهرية.

سواءاً كنت تمتلك شركة ناشئة أو متوسطة , صغيرة أو كبيرة, فإن تأسيس وتعزيز وجودك على الإنترنت يعتبر عامل حاسم ومؤثر على نجاحك. هنالك العديد من الأسباب التي تدفع أصحاب الشركات إلى تأسيس موقع إلكتروني ولكن هذه أهم  أسباب رئيسية تدفعك إلى تأسيس موقع إلكتروني لعملك التجاري.

كيف تصبح رجل اعمال ناجح فى خطوات بسيطة - مشاريع صغيرة

 

ظهور شركتك بشكل احترافي ومميز.

أظهرت الدراسات أن 84% من المستهلكين اليوم يعتقدون بأن الموقع الإلكتروني يجعل نشاطك التجاري أكثر مصداقية من الشركات التي لديها ملفات تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي فقط. ويعتبر الموقع الإلكتروني الخاص بك هو المكان المثالي لإظهار أي شهادات أو جوائز مهنية حصل عليها عملك التجاري.

علاوة على ذلك ، فإن تأسيس الموقع الإلكتروني الخاص بك يتيح لك إنشاء عنوان بريد إلكتروني رسمي ذو علامة تجارية (على سبيل المثال info@efhmtaswek.com والذي يزيد من مستوى الإحترافية لجميع مراسلاتك ، خاصةً إذا كنت قد استخدمت عنوان بريد إلكتروني شخصيًا لإجراء الأعمال حتى الآن .

التحول الرقمى

التحول الرقمى الذى أصبح حقيقة واقعيه لا غني عنها ويجب عليك مواكبتها.

Professional Email | 7 Excellent Tips To Make a Most Professional Email

جذب عملاء جدد عن طريق محركات بحث جوجل (GOOGLE).

قد تكون سعيدًا بالحجم الحالي أو بالإنجازات التي حققتها لنشاطك التجاري حتى الآن ، لكن كل شركة تواجه معدل دوران للعملاء. لتشجيع النجاح المستمر ، تحتاج إلى جذب عملاء جدد ، وإحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي جعل نفسك مرئيًا على Google.

يمكن أن يساعد الموقع الإلكتروني الذي سبق وتمت تهيئة صفحاته جيدًا لمحركات البحث في تصنيف عملك بشكل جيد لمجموعة متنوعة من مصطلحات البحث ويجذب تدفق مستمر من العملاء الجدد. هناك العديد من أدوات تحسين محركات البحث المجانية التي تجعل من السهل تحسين الموقع الإلكتروني الخاص بك دون أي تدريب مسبق.

How to build my own WordPress website using Bluehost - Quora

عرض منتجاتك وخدماتك بوضوح.

يمكنك أن تُظهر للعملاء المحتملين ما سيحصلون عليه عندما يعملون معك من خلال عرض صور عالية الجودة على موقعك الإلكتروني. ألق نظرة على كيفية قيام صالون AMA النسائي بإنجاز ذلك على موقعهم على الإنترنت:

يمكنك أيضًا استخدام تصميم موقعك الإلكتروني الخاص بك ، جنبًا إلى جنب مع الصور المميزة ، لمنح الأشخاص والعملاء المحتملين فكرة عما يشعرون به عند دخول موقعك الفعلي. يعمل هذا جيدًا بشكل خاص إذا كانت علامتك التجارية مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بـ “إحساس” موقعك.

هناك شيء آخر يمكنك فعله وهو نشر معلومات مهمة حول منتجاتك وخدماتك على الموقع الإلكتروني الخاص بك للتأكد من أنك تجتذب العملاء المناسبين.

عرض تقييمات وآراء عملائك والشهادات الخاصة بك بشكل بارز على موقعك الإلكتروني.

يعد عرض تقييمات ووجهات نظر العملاء أو الشهادات بشكل بارز على موقعك الإلكتروني طريقة رائعة لإثبات دليل اجتماعي. قد يأتي هذا في شكل شهادات شخصية للعملاء.

يخدم نشر أفضل تقييماتك ومراجعاتك على موقعك الإلكتروني أيضًا الغرض الثانوي المتمثل في إنشاء أرشيف دائم. هذا يعني أنه حتى إذا أغلقت مواقع التقييمات أو المراجعات التابعة لجهات خارجية في وقت ما في المستقبل ، فسيظل بإمكانك الوصول إلى أفضل تقييماتك ومراجعاتك.

 الموقع الإلكتروني يشجع العملاء على التواصل بك.

يعد الموقع الإلكتروني مكانًا رائعًا لإتاحة معلومات التوصل الخاصة بك بسهولة للعملاء المحتملين. يمكنك أيضاً نشر معلومات التواصل الخاصة بك في رأس أو تذييل صفحات موقعك بحيث تظهر في كل صفحة.

يسهل إنشاء نماذج التواصل في المواقع الإلكترونية المطورة ويمكن حماية البريد الإلكتروني لعملك من البريد العشوائي.

 

دمج موقعك الإلكتروني مع خرائط GOOGLE حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك بسهولة أكبر.

يتيح لك موقعك الإلكتروني تضمين الخرائط مباشرة في المحتوى الخاص بك. بعض الشركات ، مثل صالون AMA ، لديها خريطة مضمنة مباشرة في صفحة التواصل:

تُسهل الخريطة المضمنة على الأشخاص الذين لا يقضون وقتًا طويلاً في منطقتك من العثور على نشاطك التجاري. يعد هذا أحد المميزات الرائعة بشكل خاص إذا كنت تستضيف أحداثًا ، حيث قد تجذب الأشخاص الذين لن يقضوا وقتًا في الحي الذي يقع فيه نشاطك التجاري.

موقعك الإلكتروني يؤسس مكانك في السوق.

إذا لم يكن منافسوك متصلين بالإنترنت بعد ، فمن المحتمل أن يكونوا قريبين من عمل ذلك. ثبت نفسك كرائد في مجالك من خلال إنشاء موقع إلكتروني يخدم عملائك بجودة عالية.

إذا كان منافسوك متصلين بالإنترنت ، فلديك نوع مختلف من الفرص: يمكنك إنشاء موقع إلكتروني مختلف تمامًا عن مواقع منافسيك ، وإظهار للعملاء المحتملين ما يجعل شركتك متميزة.

لم يعد إنشاء وإدارة الموقع الإلكتروني مجهداً.

يُسهل عليك مصممين المواقع الإلكترونية الحديثة ، مثل Squarespace و Wix ، إنشاء موقع جذاب ومتوافق مع الأجهزة المحمولة دون أي معرفة بالكود. حتى WordPress ، الطريقة الأكثر شيوعًا لإنشاء المواقع الإلكترونية ، انتقلت إلى محرر ذو كفاءة عالية:

يسهل لك محرر قوالب WordPress من عملية إنشاء موقع إلكتروني لشركتك الصغيرة

بمعنى آخر ، لم يكن إنشاء موقع إلكتروني وظيفي وممتع من الناحية الجمالية أسهل من أي وقت مضى.

 

Essential Components in Selecting the Finest Web Site Design Company – Blue  Chip Web Design

موقع على شبكة الإنترنت يضمن لك النجاح على المدى الطويل.

في عام 2020 ، يستخدم ما يقرب من 4.54 مليار شخص (59٪ من سكان العالم) الإنترنت ، ويتزايد عدد الأشخاص الذين يتصلون بالإنترنت.

بدون موقع إلكتروني ، يكون عملك غير مرئي لهؤلاء الأشخاص. مع تقدمنا ​​في العصر الرقمي ، سيصبح عملك غير مرئي للجميع ما لم تستثمر في موقع إلكتروني.

لذا ، لكي تظل قادرًا على المنافسة في هذا العالم الرقمي المتزايد ، يحتاج عملك إلى الاتصال بالإنترنت.

Web Advice: 4 Pro Tips For Amazing Website Design

يمكنك الحصول على كل هذه الفوائد بتكلفة منخفضة جداً.

لم يعد إنشاء موقع إلكتروني أسهل مما كان عليه من قبل ؛ كما أنها ميسورة التكلفة أكثر. إذا كنت على استعداد لاتباع نهج بسيط وغير تقني في التنفيذ الذاتي ، فيمكنك إنشاء موقع إلكتروني مقابل 100 دولارًا في السنة.

 

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى