إعلانات فيسوكتحليل المنافسينهمسات فى الديجيتال ماركتينج

موقع مجاني لتحليل الإعلانات المنافسة لك على فيسبوك

موقع مجاني لتحليل الإعلانات

يمكن أن يوفر Admeet مساعدة كبيرة عندما تريد البحث عن الإعلانات المتعلقة بمنتجاتك والاتجاهات الحالية تقريبًا. فكر في تطبيق الويب هذا كمكتبة من Facebook وإعلانات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، والتي تحتوي على مجموعة ضخمة من الإعلانات عبر الإنترنت من مختلف البلدان حول العالم.

Admeet هو تطبيق ويب مجاني يمكنك استخدامه للبحث عن إعلانات Facebook جنبًا إلى جنب مع تحليلاتها في مكان واحد. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة ضخمة من إعلانات الوسائط الاجتماعية التي يمكن أن توفر لك نظرة ثاقبة للاتجاهات الحالية حول منتجاتك ،

على الصعيدين الوطني والدولي. بصرف النظر عن البحث عن الإعلانات وفرزها من خلال المجموعة ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة ثاقبة على منافسيك الذين يقدمون خدمة مماثلة لعملك.

وبالتالي ، من أجل تحليل شامل للإعلان عبر الإنترنت ، يمكن أن يكون هذا التطبيق مفيدًا.

لاستخدام هذا التطبيق ، قم بزيارة موقع Admeet بالضغط هنا. قم بالتسجيل في التطبيق عن طريق إنشاء حسابك. لا يوجد خيار للتسجيل مباشرة باستخدام حساب Google أو حساب Facebook. أثناء التسجيل ، قدم التفاصيل المتعلقة بكيفية استخدامك لهذا التطبيق وماذا تفعل لشركتك الحالية.

بعد اكتمال عملية التسجيل ، سيتم إرسال بريد تأكيد إليك على بريدك. تحقق من عنوان البريد الإلكتروني عن طريق التحقق من البريد الإلكتروني المرسل بواسطة Admeet في صندوق البريد الوارد الخاص بك للمتابعة.

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى