اضافات سيو مجانيه ومدفوعه

اضافة Elementor

 اضافة Elementor

 اضافة Elementor :

elementor اضافة

اضافة المينتور هي احدى افضل اضافات ووردبريس التي تمكنك من بناء و تصميم الصفحات على موقعك بشكل احترافي و بدون الحاجه الي استخدام الاكواد البرمجية ، فقط عن طريق السحب و الافلات تستطيع انشاء صفحات جميلة و بجودة عالية جداً و هي احدى افضل الاضافات التي تدعم اللغة العربية و النسخة المجانية منها تقدم الكثير من الخصائص و المميزات التي تساعد في انشاء و تصميم صفحات احترافية على موقعك .

انصحك و بشدة ان تقوم بتثبيت هذه الاضافة على موقعك و تعلم كيفية استخدامها و ان تمكنت من تعلم مميزاتها و طريقة استخدامها فسوف تساعدك اولاً في تصميم موقعك بشكل انيق و جذاب و من ثم سوف تمكنك من استخدامها لتصميم المواقع بالنسبة للعملاء في حال كنت ترغب في العمل في مواقع العمل الحر في مجال خدمات تصميم الصفحات و المواقع الالكترونية .

كذلك عندما ترغب في انشاء صفحات الهبوط للعروض و المنتجات التي ترغب في التسويق لها داخل موقعك ، سوف تساعدك هذه الاضافة على تصميم صفحات الهبوط بشكل سريع و مميز و لا حاجه لتوظيف احد الاشخاص من مواقع العمل الحر للقيام بهذه المهمة لك بعد الان .

حيث انه في السابق كانت عملية تصميم صفحات الهبوط تحتاج الي مهارة كبيرة و خبرة في لغات البرمجه ، اما الان فكل ما عليك هو تعلم التصميم عن طريق السحب و الافلات بواسطة هذه الاضافة لانشاء صفحات احترافية بكل سهولة .

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى