دروس سيو

إضافة الانكور تكست Anchor text لتصدر الترتيب !

 إضافة الانكور تكست Anchor text لتصدر الترتيب !

 إضافة الانكور تكست Anchor text لتصدر الترتيب !

  • بكل بساطة Anchor text هو كلمة تحمل رابط خلفها ، بمعنى لما نضغط على تلك الكلمة داخل الموضوع توجهنا لرابط داخلي او خارجي .
  • كانت هاته التقنية تستخدم قبل سنة 2012 لبناء باك لينك قوي جدا ، لكن مع ظهور تحديث البطريق أصبح الانكور بمثابتة النقطة التي قد تقضي على موقع نهائيا و تخفيه من محركات البحث .

+ أنواع الانكور تكست Anchor text

  1. الانكور العام : الذي يعتبر وضع رابط على كلمة شائعة مثل Download او Preview او أنقر هنا او جرب الاَن او مشاهدة ، و هذا النوع يجب إستعماله في مكانه الصحيح بمعنى donwload مربوطة برابط تحميل و ليس صفحة موقع اَخر .
  2. الانكور العاري : هو بسيط جدا مثل https://www.amni8.com بدون وضع رابط عليه .
  3. الانكور الذي يجمع بين علامة تجارية و الكلمة الدلالية : من افضل الطرق بالنسبة لجوجل ، مثلا موضوع يتحدث عن ‘ الدرون ‘ فأضع عليها انكرو تكست مع اسم موقعي ،و يصبح ‘ أفضل طائرات درون على موقع اَمني ‘
  4. الانكور LSI ! عبارة عن مجموعة من الكلمات المرتبطة بكلمتنا الدلالية ، مثل ‘ ما هو الدورن ‘ ، ‘ أقوى طائرات الدرون ‘ ، و يمكن الحصول على هاته الكلمات بكتابة الكلمة الدلالية في اداة keywordtool التي شرحتها لكم سابقا ، ثم توجه لخانة الاسئلة ، او قم بكتابة الكلمة الدلالية في جوجل ، و أنزل لاَخر الصفحة حيث تجد أسئلة متعلقة بكلمتك الدلالية ، كما يمكن إستعمال LSI جزئي ! بمعنى إخترع عبارات متعلقة بالكلمة المفتاحية بدون إستخدام اي أداة ، و هذا أفضل تجنب المشاكل مع جوجل .
  5. الانكور الاصلي : و هنا نستخدم فقط الكلمة المفتاحية ‘ درون ‘ و نضع عليها الرابط مباشرة ، يعتبر الاقوى لرفع ترتيبك ! لكن كما قلنا اذا زاد الشيء عن حده قد ينقلب لضده ، لذا يحذر كل الخبراء من استخدامه .
  6. الانكور المجاور : رغم انه ذكي لكني شخصيا لا اجد له قيمة كبيرة في السيو ! لكنه اَمن أكثر من اي انكور اَخر ، هنا نضع جملة التي بها الكلمة المفتاحية و بعدها نضع الانكور ، مثل : للمزيد من طائرات الدرون ( انقر هنا ) او ، يمكنك مشاهدة المزيد من اجهزة الدرون الحديثة ( امني ) ، و يمكن حتى استخدامه مع الانكور العاري الذي ذكرناه سابقا .
إضافة الانكور تكست Anchor text لتصدر الترتيب

ذكرنا كل هاته الانواع حتى نريك افضل انكور ممكن استعماله على كورس سيو الافضل لكم، و كل هذا لتجنب حدوث مشاكل مع جوجل ، لانها بعد تحديث البطريق اصبحت تعتبر الانكور عامل مهم ، و اي إستخدام خاطئ له قد تفقد كل شيء بسببه .

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى