دروس سيو

اسئلة عامه عن المقتطفات لجوجل

اسئلة عامه عن المقتطفات لجوجل

ما المقصود بالمقتطفات المميزة وكيفية تحسين المقتطفات المميزة

 

ما هو المقتطف المميز في تحسين محركات البحث؟
المقتطفات المميزة هي المعلومات التي تظهر قبل نتائج البحث المجانية. تسمح هذه الميزة للمستهلكين بالحصول على فكرة موجزة حول الموضوع الذي بحثوا عنه والإجابة عليها بإيجاز ودقة قدر الإمكان. تتضمن الأنواع المختلفة من المقتطفات المميزة فقرات وجداول وقوائم ومقاطع فيديو وميزات مزدوجة.

كيف تحصل على مقتطفات مميزة على SERP؟
للحصول على موقع الويب الخاص بك على المقتطف المميز ، يجب أن يحتل موقع الويب الخاص بك المرتبة رقم 0 ، أي قبل رقم 1. لا توجد طريقة رسمية ومثبتة لتمييز نفسك. ومع ذلك ، يمكنك بذل جهود واعية للبقاء في مرتبة أعلى في قائمة ترتيب Google. أجب عن السؤال الذي تطرحه في مدونتك – اختر السؤال الصحيح ، وأجب عنه أفضل من أي شخص آخر.

كيف تختار Google المقتطفات المميزة؟
إنه سهل – تجلس Google مثل الصقر للبحث عن موقع ويب يجيب على السؤال بدقة وبشكل مثالي. يتم عرض هذا الموقع بعد ذلك في المقتطفات المميزة للسماح للأشخاص بالحصول على ما يريدون. سيتعين عليك اختيار أفضل طريقة للإجابة على السؤال من بين الأنواع المختلفة من المقتطفات المميزة .

كم عدد أنواع المقتطفات المميزة الموجودة حاليًا؟
هناك خمسة أنواع من المقتطفات المميزة – فقرة وجدول وقائمة ومقاطع فيديو وميزات مزدوجة. غالبًا ما تتم كتابة الإجابات والتعريفات التوضيحية في فقرة ، وتكون المقتطفات التي تعتمد على الجدول في الغالب لعرض البيانات. تعد القوائم مفيدة أثناء شرح العمليات أو الخطوات ، وأنواع المنتجات ، وما إلى ذلك. يتم عرض مقاطع الفيديو بشكل عام للبرامج التعليمية ، والمقتطفات المميزة المزدوجة هي تلك التي تعرض مقاطع الفيديو والنصوص.

ما نوع المقتطف المميز الأكثر شيوعًا في SERPs؟
نتائج البحث التي تظهر على صفحة غير عضوية تسمى نتيجة SERP. نوع المقتطف المميز في SERPs الأكثر شيوعًا هو تلك الأجزاء من المحتوى التي تحتوي على عناصر مرئية. من بين الأنواع الأخرى من المقتطفات المميزة ، يعد هذا هو الأكثر شيوعًا.

كيف يمكنك تحسين مقتطفات Google المميزة في عام 2021؟
الخطوة الأولى والأكثر أهمية لتحسين المقتطف المميز من Google هي إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية. لا تتجاهل الأسئلة الموجودة ضمن عمود “يسأل الأشخاص أيضًا”. بمجرد اختيار أسئلتك ، حاول أن تحصل على ترتيب أعلى في نتائج البحث وحدد أحد أنواع المقتطفات المميزة. تذكر كتابة محتوى واضح وسهل الفهم دون استخدام المصطلحات.

كيف يتم تمييزك في المقتطفات المميزة؟
لا يوجد كتاب قواعد يمكن أن يضمن مكانك في Google # 0. ومع ذلك ، لمحاولة الظهور في المقتطفات المميزة ، يجب عليك أولاً محاولة تصنيف موقع الويب الخاص بك في المراكز العشرة الأولى. بعد ذلك ، اختر السؤال الصحيح وأجب عليه بناءً على نوع المقتطف المميز الذي سيعمل بشكل أفضل. أجب عليه بشكل أفضل من أي موقع ويب آخر ، ويمكنك أن تهبط بنفسك في مكان المقتطف المميز.

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى