بناء باكلينكات Backlinksدروس سيو

الروابط الخلفية Backlinks

 الروابط الخلفية Backlinks

 الروابط الخلفية Backlinks

كما شرحت في بعض الاسطر الخلفية اهمية وضع سمة nofollow على الروابط الغير مهمة ، و قلنا انه عند ترك الرابط بشكل عادي فانه سيكون dofollow ، و الدفولو هو الباك لينك لموقع خارجي و اذا استعمل داخليا فانه يبقى انكور تكست لموضوع داخل الموقع ، بهذا تكون فهمت الاَن ما هو الدوفولو باك لينك و الذي سنحاول دائما الحصول عليها من مواقع بمواصفات عالية .
تخيل معي ان موقع ذو DA و PA عاليتين يشري إليك من خلال موضوع جيلة في انكور تكست اَمن كما شرحنا ، هذا سيجعل الخوارزميات تعرف اهمية موقعك بالنسية للموقع الكبير الذي اشار إليك .

DA PA Checker for free

نفس الشيء يحدث عندما يشير اليك موقع ذو SS سكور عالي ، الذي يمكن فحصه من خلال موقع DAC ، هذا الموقع يتيح لك في كل مرة فحص ثلاث مواقع و يعطيك اكثر من معلومة عنهاو  أهمها الدومين اثورتي Da ( كلما كان عالي لمواضيع اولوية للتصدر ، و يرتفع بتطبيق خواص off-page seo ) ، و البيج اثورتي PA ( كل ما كان عالي كان للصفحة قوة في الظهور قبل باقي الصفحات ، و يرتفع بتطبيق onpage seo ) ، و السبم سكور SS ( يرتفع عندما يكون لديك باكلينكات اَلية او الكثير من الباك لينك من مواقع متوقفة او مواقع ذات da منخفض جداََ او باك لينك من صفحات كثيرة على نفس الموقع ) .

من أجل فحص هاته الروابط الخلفية التي تشير إلى موقعك و معرفة الجيد منها كنت خصصت ‘ شرح كامل على موقع امني للتنصل من الروابط جوجل ‘ .

أما عن الطريقة الصحيحة للحصول على باك لينك دوفولو فيكون الامر يدوي ، و سأخصص له شرح كامل ! سأشير إليه في رابط هذا الموضوع ، حيث يكون الباك لينك كما قلنا من موقع قوي ، فمثلا في الصورة اعلاه لدي ثلاث مواقع ، بعد التحليل ارى ان الموقع الاول مهم جدا ، فمثلا ما سأقوم به هو البحث داخل الموقع عن افضل الصفحات الخاصة بكلمتي المفتاحية ، ثم ارى الموضوع المناسب و المعلومات الموجودة فيه ، فأقوم بكتابة موضوع جديدة خاص بكلمتي المفتاحية يكون فيه الكثير من المعلومات و فيه كل الخواص التي ذكرناها اليوم ، ثم اتواصل مع كاتب المقال لاحصل على باك لينك دوفولو من انكور تكست اَمن كما شرحت لكم ،و يكون ذلك الموضوع يوجه لموضوعي الجديد الذي فيه معلومات افضل ، و بهذا ترتفع DA و PA الخاصين بي ، مع ضمان انخفاض SS لاننا حصلنا على ثقة جوجل .

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى