fbpx
دروس سيو

روابط Nofollow و Dofollow والفرق بينهم

اسرار قويه بين روابط Nofollow و Dofollow عند العمل كباك لينك

تريد لموقعك وصفحاته الوصول إلى رتبة أعلى في نتائج محركات البحث ولكى تجنى من وراء ذلك حركة زوار لموقعك من نتائج البحث التى تظهر فيها ومن الأشخاص الذين يضغطون على روابط صفحات موقعك للوصول اليه اذا انت تقرا الموضوع المناسب لك وهو روابط Nofollow و Dofollow  .
  • كيف يحدث ذلك وترفع من تصنيف نتائج البحث لموقعك وتزيد من حركة الزوار له ؟
  • كيف تختار بين دوفلو Dofollow والنوفولو Nofollow في الموقع وكتابة المقالة للسيو .
  • كيف تستخدم موقعك باستخدام الباك لينك Backlinks .

الروابط بتقسم الى قسمين

https://www.facebook.com/efhmtaswek
https://www.facebook.com/efhmtaswek الفرق بين روابط Nofollow و Dofollow
روابط Nofollow و Dofollow
روابط Nofollow و Dofollow

ما هي الروابط الخلفية DoFollow و NoFollow  :

DoFollow الدوفلو

تسمح هذه الأنواع من الروابط الخلفية لمحركات البحث (مثل Google ، أو Yahoo ، إلخ.) بمتابعة مدونتك أو موقعك الإلكتروني والعودة إليه.
 وهو قوي ويحسن من موقعك من خلال إظهار محركات البحث للمدونات والمواقع والمقالات المرتبطة بموقعك . لذلك رابط الدوفولو له اهمية كبيرة وهو يعطي امر لروبوتات محركات البحث بتتبع هذا الرابط لموقعك الالكتروني.
 روابط DoFollow توجه وتسمح الى عناكب و روبوتات محركات البحث بالتوجه نحو الصفحات وكذلك الروابط الداخلية بموقعك وأرشفتها , والفائده من ذلك سيساعدك  على الحصول على تصنيف ممتاز يسمح لك بالتصدر فى نتائج البحث لمحركات البحث.
روابط Dofollow يفضل إستخدامها فقط إذا كانت الروابط تؤدى إلى موقعك اوضح لك ذلك بسهولة ومرونه عمليه بامكانك تجربتها عمليا على موقع سوق العبور الرقمى اذا كنت مشترك فى التدريب .
بمعنى عند إضافة رابط موقعك بالمواقع الأخرى تأكد أن يكون دوفلو، لان هذه الروابط الدوفلو  تتبعها محركات البحث، مثال من داخل موقعك لديك مقالة سابقة عن شرح ما هو الدوفلو كدرس من دروس السيو ، وتريد القيام بكتابة مقالة جديدة في مدونتك ستقوم بعمل ارتباط تشعبي عن كلمة السيو اذن هذه الكلمة نعمل لها ارتباط المقالة القديمة التي تحدثت فيها عن السيو هكذا تكون قدمت ما تطلبه منك عناكب البحث عموما وستدخل فى منافسه قويه مع اصدقائك .

NoFollow النوفلو

تشبه هذه الأنواع من الروابط الخلفية تلك الخاصة بـ DoFollow ولكن هنا لا تمرر الروابط الخلفية NoFollow روبوتات محركات البحث نحو الصفحة أو المدونة الموجود راب

روابط Nofollow و Dofollow
روابط Nofollow و Dofollow

طها بموقعك.

و روابط Nofollow فهي روابط لاتتبعها محركات البحث. يفضل إستخدامها عند وجود أى رابط يؤدى إلى خارج موقعك لأنها تحافظ على البيج رانك الخاص بك وتحافظ على نتائج موقعك بمحركات البحث.
وبلوجر تتيح تلك الخاصية عند تضمين رابط او مصدر عن كتابتك لتدوينة ،وشرحنا مقالة مفصلة كيفية إضافة عمل باك لينك لموقعك مجانا بطريقة سحرية على موقعنا سوق العبور الرقمى نتمنى لكم التوفيق
بهذه الخطوات تعرفنا على اسرار ومميزات الفرق بين Nofollow و Dofollow فابدا بتطبيق تعلمها على مدونة بلوجر او ووردبرس لتحقق نتائج مبهرة لموقعك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: