دروس سيوسيو المتاجر الاليكترونيه SEO

10 نصائح حول كيفية عمل SEO لمتجر WooCommerce

SEO لمتجر WooCommerce

10 نصائح حول كيفية عمل SEO لمتجر WooCommerce

فيما يلي 10 نصائح حول كيفية مساعدة مُحسنات محركات البحث لمتجر WooCommerce على الصعود في نتائج البحث.

1. تأكد من تضمين أوصاف المنتج

امرأة تتصفح المتجر الإلكتروني على الهاتف

لا يجب أن تكون أوصاف المنتج طويلة ، ولكنها تحتاج إلى تقديم أجزاء صغيرة من المحتوى الخاص بك. اجعلها مناسبة لمحركات البحث ومصممة جيدًا.

2. تحسين عناوين صفحتك

يجب أن تكون عناوين صفحتك وصفية بما يكفي لإخبار كل من محركات البحث والباحثين بما تدور حوله صفحتك. بالنسبة إلى موقع التجارة الإلكترونية ، هناك حاجة لأن يكون لديك صفحات منتجات وفئات.

3. يجب تعيين فتات الخبز على وضع التمكين

روابط Breadcrumb هي روابط طويلة في أعلى صفحة كل منتج تساعد كل زائر على العودة إلى الصفحة المقصودة أو الفئة السابقة بسهولة. هذا يظهر للزوار مكان تواجدهم.

4. إنشاء تنقل بسيط في موقع السوق

شخص يتصفح موقع ئي باي

التنقل البسيط والنظيف في الموقع له تأثير كبير على الوقت المستغرق ومعدل الارتداد للموقع. إذا كان الزائرون يقضون وقتًا طويلاً على موقعك ، فهناك فرصة كبيرة لك للحصول على مرتبة عالية في كل نتيجة بحث.

5. احتفظ بعناوين URL وصفية وقصيرة

بالنسبة لمستخدمي WordPress و WooCommerce ، يمكنك تمكين الروابط الثابتة لـ WordPress للتأكد من سهولة الوصول إلى عناوين URL الخاصة بك من قبل الزائرين وكذلك محركات البحث.

6. ابتكر أوصاف التعريف الخاصة بك

لا يمكن أن تساعد الأوصاف التعريفية تحسين محركات البحث بشكل مباشر ، لكنها يمكن أن تساعد في تحسين معدل النقر إلى الظهور. يمكن رؤيتها تحت عنوان كل نتيجة بحث. كما أنها توفر طريقة أخرى لإغراء الباحثين.

 

7. ضع نص بديل في صورك

تؤدي إضافة نص بديل إلى تسهيل الوصول إلى موقعك للأشخاص الذين يعتمدون على برامج قراءة الصفحات في الاستعراض. يمكن للنص البديل أيضًا أن يعزز تحسين محركات البحث لديك.

 

8. توحيد لتجنب المحتوى المكرر

تحتاج إلى مراقبة المحتوى المكرر لأن Google قد تزيل المحتوى الخاص بك من ترتيبها. لكي يحتل المحتوى الخاص بك مرتبة عالية ، يجب نشره وكتابته كمحتوى أصلي ، مما يعني أنك بحاجة إلى الدمج. يجب أن تحتفظ بالروابط التي تحتل المرتبة الأفضل حتى تتمكن من الحفاظ على الروابط التي تتمتع بحركة مرور عضوية أكثر.

 

9. الاستفادة من أفضل ملحقات متجر WooCommerce لتحسين محركات البحث

يأتي WooCommerce مع آلاف المكونات الإضافية والإضافات التي يمكنك استخدامها لتنمية أعمالك. لذلك قد يكون من الصعب العثور على الشخص الذي يمكنه مساعدتك في تحسين محركات البحث لمتجر WooCommerce.

 

10. الاستفادة من السمات المحسنة في محركات البحث

يعد WordPress أحد أكثر مواقع الويب ملاءمة لمحركات البحث في العالم بأسره. من أجل الاستفادة من وظائفها الحالية ، تحتاج إلى استخدام سمة مصممة لتحسين محركات البحث (SEO) لمتجر WooCommerce. بعض من أفضل سمات SEP هي Corner و Academy Pro و Creativo.

كتابة المقالات على بلوجر بطريقة صحيحة

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى