اعلانات جوجل

أفضل بدائل google keyword planner

أفضل بدائل google keyword planner

أفضل بدائل google keyword planner

إن أداة google keyword planner من الأدوات المفيدة. لكن في بعض الأحيان لا تقدم كافة المعلومات التي تحتاجها، أو قد تكون هذه المعلومات مرتبطة أكثر بالمعلنين وإذا كُنت صاحب موقع أو مدونة، فإليك هذه الأدوات البديلة:

أداة Keywordtool.io 

شرح أداة google keyword planner للبحث عن الكلمات المفتاحية أداة google keyword planner

من أفضل الأدوات للبحث عن الكلمات المفتاحية، مقدمة مزيج ودعم لمختلف المواقع ومحركات البحث المهمة للمستخدمين، من Google و YouTube وBing وInstagram وغيرها. تأتي بنسخة مجانية لا تتيح الأطّلاع على معدل البحث أو سعر الكلمة الرئيسية. وأيضًا يوجد لديها إصدار مدفوع للحصول على كافة هذه الميزات ويبدأ 69$ للشهر.  وما يُميزها هو سهولة استخدامها وواجهة المستخدم البسيطة والسلسلة.

أداة Semrush 

بديل أداة google keyword planner

SEMrush هي أداة متكاملة للتحسين من محركات البحث. حيث تقدم العديد من الأدوات المهمة لأصحاب المواقع ومن ضمنها أداة Keyword Magic المخصصة للكلمات المفتاحية لتصل إلى مكتبة تحتوي على أكثر من 20 مليار كلمة رئيسية. كما تقدم بيانات دقيقة مع التحليل الجماعية لأكثر من 100 كلمة في نفس الوقت. لكنها تأتي بشكل مدفوع مع فترة تجريبية لـ 7 أيام ويبدأ من 119$ للشهر.

أداة مولد الكلمات الدلالية

 

في حال البحث عن بديل مجاني لأداة google keyword planner، ويُمكنك من الحصول على أفكار كلمات رئيسية عديدة فأداة مولد الكلمات الدلالية مناسبة لك. سهلة الاستخدام وتتمتع بواجهة مستخدم سلسة بدون أي تعقيد. فقط سيتوجب عليك ادخال الكلمة المفتاحية ومن ثم تحصل على كافة الكلمات المتعلقة بها.

الخاتمة

أداة google keyword planner من الأدوات القوية في التعرف واكتشاف أفكار الكلمات المفتاحية، وسيكون من الجيد إضافتها إلى قائمة الأدوات الخاصة بك للتحسين من السيو ولتحليل الحملات الإعلانية. مُقدمة العديد من الإحصاءات الدقيقة والتوقعات المستقبلية التي لا يُمكن الحصول عليها من أيّ أداة أخرى.

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى