كبسولات تسويقية

كيفية زيادة مبيعات المطاعم من خلال جذب الأعمال المتكررة

كيفية زيادة مبيعات المطاعم من خلال جذب الأعمال المتكررة

 

كيفية زيادة مبيعات المطاعم من خلال جذب الأعمال المتكررة

اتبع هذه النصائح لمعرفة كيفية زيادة مبيعات المطعم من خلال التأثير على العملاء الحاليين لتكرار مطعمك.

8. إرسال العروض المستهدفة للضيوف

التسويق للعملاء الحاليين هو قطعة من الكعكة مع برنامج أتمتة التسويق. يمكن لبرامج مثل SevenRooms إرسال عروض مستهدفة – مثل رسالة “نحن نفتقدك” تدعو الضيوف لإجراء حجز – عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة للعملاء الذين تناولوا العشاء معك بالفعل.

9. الترويج المتبادل داخليا لزيادة المبيعات

قم بتكرار الأعمال عن طريق البيع العابر للتسليم للضيوف الذين يتناولون العشاء وحجز طاولة لزبائن التوصيل الخاصين بك.

شجع الضيوف الذين يتناولون الطعام دائمًا في مطعمك على الطلب عبر الإنترنت من خلال تقديم رمز ترويجي لهم لأول طلب. قم بإعداد حملة بريد إلكتروني تلقائية لرعاية هذا الأمر نيابةً عنك.

قم بتحفيز عملاء الاستلام والتسليم لإجراء الحجوزات من خلال تقديم ترقيات لهم عبر البريد الإلكتروني، مثل نخب شمبانيا مجاني عند الوصول، عندما ينضمون إليك شخصيًا.

10. تقديم الطلب عبر الإنترنت

إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل، فأضف تدفقًا لإيرادات الطلبات عبر الإنترنت إلى نشاطك التجاري. ومع ذلك، لا تعتمد فقط على منصات توصيل تابعة لجهات خارجية، لأنها تأخذ عمولات باهظة ولا تسمح لك بالوصول إلى بيانات العملاء الخاصة بك.

من خلال الطلب المباشر عبر الإنترنت بدون عمولة، يمكنك التحايل على رسوم كل طلب، وتجنب فقدان الطلبات عبر الهاتف وتحقيق أرباح من العملاء حتى عندما لا يشعرون بالرغبة في تناول الطعام.

11. تنفيذ برنامج ولاء لزيادة الإيرادات

قم بتنفيذ برنامج ولاء يتيح للعملاء تجميع النقاط للطلبات في الموقع وعبر الإنترنت واسترداد النقاط مقابل طعام مجاني وتجارب حصرية والمزيد.

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى