الباير برسوناهمسات فى الديجيتال ماركتينج

نصائح إعلانات الفيسبوك لجذب عملاء Class A

نصائح إعلانات الفيسبوك لجذب عملاء Class A

 

من المهم لأن تكون إعلانات الفيسبوك لصفحتك فعالة في جذب عملاء Class A أن تراعي النصائح الخمسة التالية:

  1. تكبير عدد المعجبين بالصفحة وزيادة التقييمات Reviews الجيدة والمشجعة من قبل العملاء. ولكن من المهم أن يتم ذلك بشكل طبيعي Organic، وليس شراء صفحات جاهزة أو جمع إعجاباتك ببرامج إلكترونية.
  2. عمل موقع إلكتروني لتسهيل عملية الشراء، من خلال توفير كافة مراحل الشراء، وذلك عبر تقديم كافة المعلومات عن المنتج، وإجراء المقارنات، وأخيرًا طلب الخدمة والاتصال. فعملاء تلك الفئة يفضلون إجراء كافة العمليات في مكان واحد (الموقع الإلكتروني).
  3. من المهم تشغيل حساب الـInstagram الخاصة بي، سواء من خلال المنشورات أو الإعلانات. إذ إن عددًا كبيرًا من عملاء هذه الفئة موجودة على منصة Instagram، وهو ما يجعل إعلانات الفيسبوك أكثر جاذبية.
  4. استهداف Class A لا يعني أن تكون لغة المنشور أو إعلان الفيسبوك باللغة الإنجليزية. بل يفضل أن تكون لغة المتحوى والحديث عن منتجك بالعربي، خصوصًا أن أغلب تعداد سكان مصر مواطنون عرب وليس وافدين أجانب.
  5. الاهتمم بالمحتوى المفيد وليس المحتوى الترويجي. حيث يجب أن يتم التركيز على عملية البيع بشكل ضمني في المحتوى، وليس بشكل ظاهر أو واضح. ويكون ذلك من خلال التركيز على جودة منتجك العالية وقيمته العالية، ومقدار الرفاهية التي سوف يحصل عليها العميل عند شراء منتجك.

ولكن من المهم أن يتم ذلك في إطار ربط كل الأدوات ببعض، وذلك من أجل التأكيد على صورتي الاحترافية في ذهن العميل، وذلك بهدف تشجيعه على شراء منتجي وترك المنتجات المنافسة.

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى