تقنيةهمسات فى الديجيتال ماركتينج

مميزات واتس آب الأكثر طلبًا ستكون متاحة

#افهم_تسويق              مميزات واتس آب الأكثر طلبًا ستكون متاحة

فعليًا، قامت شركة واتس آب WhatsApp بالإعلان عن مجموعة من المميزات الخاصة بالمجموعات والجروبات داخل التطبيق. وبالفعل تم طرح بعض من هذه المزايا والتي يمكن استخدامها اليوم. لكن في ذات الوقت والأمر المؤسف أن شركة Meta المالكة لتطبيق واتس آب لم تعلن عن أي ميزات أخرى ذات أهمية وتعتبر من الأكثر طلبًا.

ميزة تعديل الرسائل النصية

ميزة تعديل الرسائل النصية

 

قال موقع WABetaInfo خلال الشهر السابق يونيو، أن تطبيق واتس آب يعمل على دعم إمكانية أن يقوم المستخدم بتعديل الرسائل النصية المرسلة خلال فترة معينة بعد الإرسال. فإلى جانب حذف الرسائل، سيكون هناك خيار آخر من أجل التعديل والتحرير. لكن لحد هذه اللحظة لم تقوم الشركة المالة لـِ WhatsApp بالتعليق على هذا الأمر، لكن تم رصد هذه المزية في النسخة التجريبية من التطبيق. حيث أن هذه الميزة متاحة الآن على كلٍ من نظامي الأندرويد والـ iOS. فهناك الكثير من تطبيقات ومنصات الدردشة التي تطالب المطورين بأن يتم تمكين ميزة تعديل الرسائل النصية فيها.

ميزة الإصدار الثاني من تفاعلات الرسائل

ميزة الإصدار الثاني من تفاعلات الرسائل مميزات واتس آب الأكثر طلبًا

تحدثنا من قبل عن هذه الميزة في مقال سابق حول أهم مزايا قادمة إلى تطبيق WhatsApp في عام 2022. ولكن نجد أن ميزة ردود الأفعال ناقصة نوعًا ما وبحاجة إلى بعض التعديل كما في المسنجر. فميزة ردود الأفعال أو التفاعلات يمكن لأي شخص استخدامها في التطبيق، ولكن ليست بذلك التطور التي نراه. حيث تشمل هذه الميزات لوحة جديدة خاصة لإضافة المزيد من الرموز التعبيرية الأخرى كرد فعل. فبمجرد الضغط على الرسالة، ستنبثق لك بعض الرموز الافتراضية، وبجوارٍ منها رمز الإضافة على شكل +. وبهذا يمكنك اختيار رموز تعبيرية أخرى إلى جانب تلك الرموز. كما وستعرف الأشخاص المعجبين بالرسالة وما هو رمز التعبيري الخاص بهم.

 

 

 

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى