fbpx
SEO Tips

مميزات اضافة يوست سيو

يمكنك الحصول علي النسخة البريميوم مجانا من المتجر

مميزات إضافة يوست سيو بريميوم Yoast SEO Premium

  • يوست سيو بريميوم معاينة الوسائط الاجتماعية: تُظهر كيف ستبدو منشوراتنا عند مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter. يمكنك حتى تحميل صورة مختلفة من اختيارك لكلا الموقعين الاجتماعيين. باختصار ، تساعدك هذه الميزة على تخصيص مظهر مشاركتك على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • yoast seo premium مدير إعادة التوجيه: يساعد في إعادة توجيه عنوان URL القديم إلى عناوين جديدة لمنع أخطاء 404 غير الموجودة.
  • اقتراح الارتباط الداخلي: يعرض لك يوست سيو بريميوم  الروابط أو المنشورات ذات الصلة بالمنشور الحالي الذي تعمل عليه. لست بحاجة إلى البحث في موقعك يدويًا للعثور على ارتباطات ذات صلة بالترابط. هذا يوفر الكثير من الوقت.
  •  yoast seo premium كلمات رئيسية متعددة التركيز: يتيح لك ذلك إضافة العديد من الكلمات الرئيسية المركزة، يمكنك استهداف المزيد من المستخدمين عن طريق تحسين منشورك للعديد من الكلمات الرئيسية ذات الصلة. يسمح لك الإصدار المجاني بإضافة كلمة رئيسية واحدة مركزة فقط لكن الأفضل هو تحميل يوست سيو بريميوم مجانا أحدث إصدار.
  • عامل تصفية المحتوى المعزول: ينشئ المكون الإضافي Yoast SEO Premium علامة تبويب أخرى تسمى المحتوى المعزول في صفحة المنشورات على لوحة معلومات WordPress الخاصة بك. في علامة التبويب هذه ، يتم سرد جميع المنشورات التي لم تحصل على أي روابط من منشورات أو صفحات مدونة أخرى.
  • عامل تصفية محتوى حجر الزاوية: يسرد أعلى منشوراتك أو صفحاتك التي يجب عليك تحديثها في علامة تبويب المحتوى الأساسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: