دروس سيو

طرق تحسين المقتطفات فيتشر سنبت من جوجل

طرق تحسين المقتطفات فيتشر سنبت من جوجل

 تحسين المقتطفات المميزة :

1. حافظ على جودة المحتوى الخاص بك

حافظ على جودة المحتوى الخاص بك - كيفية تحسين البحث الصوتي
حافظ على جودة المحتوى الخاص بك – كيفية تحسين البحث الصوتي

تذكر أن Google تختار مواقع لقسم المقتطفات المميزة بناءً على جودة المحتوى. إذا كنت تتساءل عن كيفية تحسين المقتطفات المميزة ، فيجب أن تبدأ في تجديد المحتوى الحالي الخاص بك. احرص على تزويد القراء بمحتوى غني بالمعرفة يجيب بالضرورة على الأسئلة المباشرة والقابلة للبحث.

يبحث القراء دائمًا عن إجابات مباشرة ، وكذلك يفعل Google أيضًا في قسم المقتطفات المميزة.

2. اختر التنسيق المناسب لتقديم المحتوى الخاص بك

تنسيق المحتوى - كيفية تحسين البحث الصوتي
تنسيق المحتوى – كيفية تحسين البحث الصوتي

في حين أن جودة المحتوى هي مفتاح الظهور في قسم المقتطفات المميزة أمر ضروري ، فإن التنسيق الذي تقدم به المحتوى الخاص بك ضروري بنفس القدر. في وقت سابق من هذه المقالة ، ناقشنا أنواع المقتطفات المميزة – هذه هي أنماط المحتوى التي تعتبرها Google لقسم المقتطفات المميزة. لذلك ، أثناء إنشاء المحتوى ، تأكد من تقديمه في تنسيقات الفقرة والجدول والقوائم والفيديو.

يلعب تنسيق المحتوى الخاص بك أيضًا دورًا مهمًا عندما تبحث عن تحسين المقتطفات المميزة .

3. التركيز على الكلمات الرئيسية

التركيز على الكلمات الرئيسية - كيفية تحسين البحث الصوتي
التركيز على الكلمات الرئيسية – كيفية تحسين البحث الصوتي

ليس من الأخبار أن الكلمات الرئيسية تلعب دورًا أساسيًا في تصنيف موقع الويب على أي محرك بحث. لذا ، ركز على استخدام الكلمات الرئيسية – تأكد من استخدام مزيج غني من الكلمات الرئيسية للحفاظ على ملاءمة محرك بحث المحتوى الخاص بك – استهدف الكلمات الرئيسية القائمة على الأسئلة. تأكد من استخدام الكلمات الرئيسية التي تحتوي على كلمات مثل ماذا ومتى وأين وكيف ولماذا والمزيد. هذه مصطلحات قياسية يستخدمها القراء أثناء بحثهم عن شيء ما عبر الإنترنت.

4. هيكل المحتوى الخاص بك بشكل جيد

قم ببناء المحتوى الخاص بك جيدًا - كيفية تحسين البحث الصوتي
قم ببناء المحتوى الخاص بك جيدًا – كيفية تحسين البحث الصوتي

عندما تقوم بالتحسين للمقتطفات المميزة ، تأكد من أن المحتوى الخاص بك منظم جيدًا. لن ينقلك محتوى خطر الإصابة إلى أي مكان. قم بتنظيم المحتوى الذي ستضعه على موقعك ، واحصل على مربعات ذات صلة ، وعناوين فرعية ، وعلامات ، وقدمها نظيفة قدر الإمكان. يساعد هذا برامج الزحف على فهرسة موقعك وتصنيفه بشكل فعال.

5. لديك قسم الأسئلة الشائعة

لديك قسم للأسئلة الشائعة - كيفية تحسين البحث الصوتي
لديك قسم للأسئلة الشائعة – كيفية تحسين البحث الصوتي

ضع في اعتبارك وجود قسم للأسئلة الشائعة حيث أنها ستشمل حتمًا الكلمات الرئيسية الصحيحة القائمة على الأسئلة في الأسئلة. يعد قسم الأسئلة الشائعة أحد أفضل الطرق لتحسين المقتطفات المميزة ويساعد في تجميع المحتوى لديك جيدًا. يساعد هذا أيضًا في الإجابة عن الأسئلة المحددة ، وهو ما تبحث عنه Google أثناء تحديد مصادر المواقع لعرضها في قسم المقتطفات المميزة.

6. استخدم الصور ومقاطع الفيديو ذات الصلة

استخدم الصور ومقاطع الفيديو ذات الصلة - كيفية تحسين البحث الصوتي
استخدم الصور ومقاطع الفيديو ذات الصلة – كيفية تحسين البحث الصوتي

استخدم صورًا ومقاطع فيديو ذات صلة وعالية الجودة في المحتوى الخاص بك ، بصرف النظر عن النص. يؤدي ذلك إلى زيادة فرصك في الظهور في مقتطف ذو ميزات مزدوجة. أيضًا ، تكسر الوسائط الرتابة في المحتوى وتساعد في الحفاظ على تفاعل القراء.

7. بناء روابط الجودة

بناء روابط الجودة - كيفية تحسين البحث الصوتي
بناء روابط الجودة – كيفية تحسين البحث الصوتي

يزيد بناء رابط الجودة من حركة المرور العضوية إلى موقعك ويحسن أيضًا مصداقية موقعك. كلاهما محوري عندما يتعلق الأمر باختياره ليتم عرضه في قسم المقتطفات المميزة على Google. لذلك ، يعد بناء الارتباط أحد أكثر الطرق فعالية لتحسين المقتطفات المميزة .

الظهور في قسم المقتطفات المميزة على Google هو الترتيب النهائي الذي يمكن للمرء أن يطلبه. هذا يعني ببساطة أن الأشخاص الذين يبحثون عن شيء ما على Google سوف يتصفحون المحتوى الخاص بك أولاً. إذا كان المقتطف الخاص بك في القسم قادرًا على إثارة الدسائس في أذهان الجمهور ، فمن المرجح أن يزوروا موقع الويب الخاص بك.

يعمل قسم المقتطفات المميزة على زيادة مستوى الرؤية ونسبة النقر إلى الظهور لموقعك ، ونتيجة لذلك ، يزيد من حركة المرور العضوية أيضًا. نأمل أن تساعدك هذه المقالة في فهم “المقتطفات المميزة” وأنواع المقتطفات المميزة وكيفية تحسينها للمقتطفات المميزة . الآن قم بتحسين المحتوى الخاص بك بحكمة واحصل على المرتبة 0 في SERP من Google!

افهم تسويق

Shereef Mahmoud SEO Trainer Ads campaign Trainer Web Developer Vtiger Supporter VOIP SUPPORTER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى