fbpx
اعلانات جوجل

ليه افكر فى اعلانات جوجل ؟

ليه افكر فى اعلانات جوجل ؟

تصنيفات الصفحة الاولى  مضمونة و فورية بنسبة كبيرة جدا 

تريد موقع الويب الخاص بك على الصفحة 1 من جوجل؟ أممم ، حسنًاُيعدبر نامج جوجل ادز الطريقة الأسرع للوصول بنشاطك التجاري إلى هناك.

يعد تحسين محرك البحث )SEO( والبحث المحلي من الاستراتيجيات الرائعة ، ولكن الأمر يستغرق وقتًا للحصول على نتائج معهم (على الأقل أشهر ).

باستخدام جوجل ادز ، يمكنك إعداد حملتك ويمكنك مشاهدة إعلاناتك على الصفحة 1 على الفور إلى حد كبير. وإذا كنت تقدم عرض أسعار مرتف ًعا بدرجة كافية ، فيمكنك أن تضمن إلى حد كبير أنه سيكون لديك مكان في الصفحة 1 لأي كلمة رئيسية تريدها.ومن الممكن أن تتعلم اعلانات جوجل ادور بكل سهولة

الوصول إلى جمهور مستهدف عالي الدوافع

حسنًا ، لديك جمهور كبير يمكنك الوصول إليه بسرعة كبيرةحسنًا ، إليك الجمال الحقيقي لكونك أمام الناس أثناء إجراء عمليات بحث على Google …

هؤلاء هم الأشخاص الذين يبحثون بنشاط عن ما تقدمه. و كما قلنا قبل دقيقة واحدة فقط ، عندما يذهب الناس إلى Google ويكتبون هذه الكلمة الرئيسية فيه يمثل ألمًا أو رغبة أو مشكلة يحتاجون إلى حلها … الآن!

هذا ليس مثل التلفزيون أو الراديو أو المجلات أو حتى الإعلانات المصورة حيث يتعين عليك مقاطعة الأشخاص و هم يتابعون محتوي معين ومحاولة حثهم على ملاحظتك.

يقوم الأشخاص على Google بتعريف أنفسهم لك على أنهم عملاء محتملين من خلال الكلمات الرئيسية التي يكتبونها في مربع البحث. و إذا رأوا إعلانك ويعتقدون أنه يمكنك مساعدتهم ، اذا فلديك احتمالية كبيره ان هؤلاء المستخدمين القادمين إلى موقع الويب الخاص بك عندهم نية للشراء.

أنت تدفع فقط مقابل النقرات / زيارات الموقع

مع Google Ads ، عندما تستخدم عرض سعر النقرة ، فإنك تدفع فقط عندما ينقر شخص ما على إعلانك.

مرة أخرى ، قارن ذلك بإعلانات التلفزيون أو الراديو أو المجلاتباستخدام هذه الوسائط ، لا يهم عدد الأشخاص الذين يشاهدون إعلانك أو عدد الأشخاص المهتمين بما لديك من بين من يشاهدونهيجعلونك تدفع سعرا محددا. إذا لم يكن هناك من يهتم بإعلانك ، فأنت تدفع في كل الأحوال.

مع جوجل أدورد ، انت تدفع فقط للأشخاص المهتمين بدرجة كافية للنقر على إعلانك، وزيارة موقع الويب الخاص بك. و يساعدك هذا على استخدام ميزانية التسويق الخاصة بك بشكل أكثر كفاءة وفعالية.

يجب أن تفهم هذا … تجني Google معظم أموالها من جوجل ادز، وليس من قبيل الصدفة أن تهيمن إعلانات AdWords على صفحات نتائج البحث. لا تتوقع أن يتغير ذلك في أي وقت قريب. كما يمكنك التسويق الالكتروني للمبتدئين بسهولة

التحكم والمرونة في اعلانات جوجل

يعتبر برنامج Google AdWords أكثر أشكال الإعلانات التي يمكن التحكم فيها.بصفتك معلنًا ، هناك قائمة بالأشياء التي تتحكم فيها في حملاتك ما يلي:

 الكلمات الرئيسية التي تظهر إعلاناتك لها  ميزانيتك الشهرية )بدون حد أدنى( –المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل كل نقرة  المناطق الجغرافية التي تظهر فيها إعلاناتك  أيام / مرات عرض إعلاناتك  رسائل إعلاناتك  الصفحة على موقع الويب الذي تؤدي إليه الإعلانات  القدرة على تشغيل / إيقاف تشغيل إعلاناتك في أي وقت

سواء كنت تصل إلى الأشخاص من خلال البحث و / أو الشبكة الإعلانية و / أو على YouTube

 القدرة على تشغيل الإعلانات النصية و / أو المصورة و / أو إعلانات الفيديو

 القدرة على تقديم عروض أسعار للموضع العلوي ، أو تقديم عروض أسعار للعائد علي الاستثمار ، أو عرض أسعار للحصول على أكبر

عدد ممكن من النقرات مقابل مبلغ معين ، أو تقديم عرض أسعار للتحويلات

إن فهم الخيارات التي يجب اختيارها وكيفية التحكم فيها جمي ًعا هو مفتاح تشغيل حملة ناجحة.

الاستهداف الجغرافي

بالنسبة لأصحاب الأعمال المحليين ، Google Ads هو الطريقة المثلي التي يمكنك من خلالها الوصول إلى معظم العملاء المحتملين المحليين الذين يبحثون عنك علىGoogle.

مع برنامج Google Ads ، يمكنك قصر إعلاناتك على مواقع جغرافية محددة. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: