fbpx
بناء باكلينكات Backlinks

5 فوائد لاستخدام جيست بوست

5 فوائد رئيسية لنشر جيست بوست
أول الأشياء:

أولاً: لماذا يجب أن تهتم بكتابة مقال لمدونة شخص آخر؟

قد تعتقد أنه من الأفضل التركيز على إنشاء محتوى لموقع الويب الخاص بك بدلاً من إضاعة الوقت في تطوير مدونة شخص آخر ، ولكن يمكنك إحداث تأثير أكبر بكثير من خلال النشر على المدونات المنشأة والاطلاع على بعض الفوائد الهائلة:

فيما يلي خمس فوائد ضخمة لاعتماد استراتيجية تسويق المحتوى القوية هذه.

1) بناء علاقات في تخصصك


سيساعدك نشر الضيف على بناء علاقات مع المدونين الآخرين ذوي الصلة من مكانتك ، وهو أمر مفيد بشكل خاص إذا كنت جديدًا في المشهد. بينما قد يرفض بعض المدونين ، سيكون هناك آخرون سيقبلون بكل سرور منشوراتك كما هي ، دون أي متطلبات إضافية. لماذا ا؟ لأن هذا يعني أنهم يحصلون على محتوى مجاني لمدوناتهم ، وإذا كانوا موقعًا لشخص واحد ، فهذا مفيد للغاية بالنسبة لهم. يحتوي Single Grain على زر إرسال منشور ضيف مباشرة على مدونتهم:

 

يمنحك الوصول للاستعلام عن نشر جيست بوست فرصة فريدة لإجراء اتصالات جديدة في عالمك عبر الإنترنت. بالطبع ، لن تكون كل هذه الاتصالات إيجابية.

ومع ذلك ، من خلال اتباع نهج استباقي ومهني للترويج لزملائك من المدونين والعلامات التجارية في مجال تخصصك ، ستبدأ في الحصول على اسمك (وموهبتك في الكتابة) هناك ، وبناء مصداقية لك.

 

2) تعزيز الترتيب والوعي بالعلامة التجارية
سيساعد نشر الضيف على تصنيف مدونتك بشكل أفضل في محركات البحث.

تحقيقا لهذه الغاية ، تحتاج إلى العثور على المدونين ذوي الصلة في مجال تخصصك والذين سيقومون بتضمين روابط إلى مدونتك الخاصة ضمن المقالات التي تنشرها على مواقع الويب الخاصة بهم ، لأنه كلما كانت لديك روابط خلفية أكثر صلة ، كلما كان ترتيب مدونتك أفضل على محركات البحث. لا ينبغي أن يكون هذا صعبًا للغاية ، نظرًا لأن معظم مواقع الويب تسمح بوجود رابط واحد على الأقل إلى موقعك داخل النسخة الأساسية ورابط آخر في السيرة الذاتية لمؤلفك.

عندما تنشر جيست بوست على المزيد من المواقع ، ستوسع مدى وصولك للتواصل مع مئات أو آلاف المتابعين الجدد المحتملين. سيزداد هذا الوصول وظهورك بشكل عام مع مشاركة منشورات ضيفك على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

3) تحسين مهارات الكتابة الخاصة بك


يُعد النشر كضيف طريقة ممتازة لمساعدتك على صقل مهاراتك في الكتابة. ربما تعتقد أنك أفضل كاتب في مجال تخصصك – فأنت تمتلك مدونة شخصية ، ولديك عدد قليل من المتابعين ، ويترك قراؤك المخلصون تعليقات إيجابية. لكن بمرور الوقت ، ستدخل في روتين وربما تقبل بأقل من ذلك من حيث جودة الكتابة وقيمة المعلومات المقدمة. إنها عملية طبيعية تحدث عندما لا يكون لديك أي تحديات حقيقية.

من ناحية أخرى ، عندما تقدم خدماتك كمؤلف جيست بوست ، فأنت بحاجة إلى تقديم محتوى قيم ومكتوب بشكل جيد للغاية لتجاوز بوابات محرر محترف. ستضطر إلى الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة ، بما في ذلك البحث والمحتوى والقواعد ، وبالتالي تحسين كتابتك.

الأمر بسيط: كلما كتبت أكثر ، أصبحت أفضل فيه. من خلال الكتابة لمجموعة من المدونات والموضوعات المتنوعة ، سوف تتحدى نفسك باستمرار ، لذلك سيكون عليك التكيف وتعلم الكتابة بأنماط مختلفة.

4) إنشاء الهيئة او الاوثروتى ( قوة للدومين وللصفحات ) وزيادة الثقة لمحركات البحث


على موقع الويب الخاص بك ، أنت الرئيس. ومع ذلك ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً وجهدًا كبيرًا لإنشاء مدونة من الصفر وجعلها ينبوعًا معروفًا للمعرفة والحكمة.

عندما تنتج منشورات ضيف موثوقة ومكتوبة جيدًا وبحثًا مناسبًا على مواقع الويب ذات السمعة الطيبة للعلامات التجارية الراسخة ، ستحصل على فرصة لتقديم رؤى فريدة بصوت جديد يتردد صداها مع قرائها. هذا يصنع العجائب لسمعتك الخاصة. من المرجح أن ينقر الأشخاص الذين يستمتعون بالمنشور على السيرة الذاتية لمؤلفك ويزورون موقعك ، ولديهم فضول لاكتشاف المزيد عنك وعن عملك.

من خلال النشر على مواقع الويب للسلطات الرئيسية في مجال تخصصك ، ستنشئ بسرعة هالة حول اسمك وعلامتك التجارية ، مما يكسب احترام المزيد من الأشخاص في جمهورك.

 

5) تقصير دورة المبيعات
يعتبر تسويق المحتوى وحشًا متقلبًا يتمتع بالقدرة على زيادة المبيعات أو استنزاف ميزانيات الشركة. عندما توزع محتوى عالي الجودة عبر قنوات متعددة ، باستخدام المدونات الشعبية والأنظمة الأساسية ، فإنك تعزز الثقة مع جمهورك المستهدف. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا بناء التعرف على العلامة التجارية حيث يصبح الأشخاص على دراية بالمحتوى الخاص بك ويرونك كخبير في هذا المجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: